اعلن بنفيكا بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم الجمعة تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم لكوينز بارك رينجرز الانكليزي الدولي المغربي عادل تعرابت لمدة 5 أعوام.
&
وقال بنفيكا حامل الثنائية في بلاده (الدوري والكأس) على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "تاعرابت وقع على عقد لمدة 5 اعوام".
&
وانضم تاعرابت (26 عاما) الى بنفيكا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بكوينز بارك رينجرز بعد هبوط الاخير الى الدرجة الثانية.
&
وعانى تاعرابت الامرين في العامين الاخيرين وساءت علاقته بالمدرب هاري ريدناب الذي استبعده من التشكيلة وكان سببا في اعارته مرتين الى فولهام الانكليزي وميلان الايطالي دون ان يصيب نجاحا بسبب مشاكساته ومشاكله في التدريبات وعلى ارضية الملعب، وهي المشاكل ايضا التي ادت الى استبعاده مرتين من صفوف منتخب بلاده حيث لعب 18 مباراة دولية فقط حتى الان وسجل 4 اهداف.
&
ونشأ تاعرابت (26 عاما) في نادي لنس الفرنسي قبل ان ينضم الى توتنهام الانكليزي في كانون الثاني/يناير 2007، واعاره الاخير الى كوينز بارك رينجرز عام 2009 مع خيار شرائه، فضمه نادي الدرجة الانكليزية الاولى بشكل نهائي الى صفوفه في آب/اغسطس 2010.
&
ولعب تاعرابت اكثر من 100 مباراة مع كوينز بارك رينجرز بداية على سبيل الاعارة من توتنهام واحرز لقب افضل لاعب في البطولة التي قادت كوينز بارك رينجرز الى الدوري الممتاز عام 2011.
&
لكن علاقة اللاعب ساءت كثيرا مع ريدناب حتى وصلت الى تبادل الاتهامات عبر وسائل الاعلام فاعير في النصف الاول لموسم 2013-2014 الى فولهام حيث لعب 12 مباراة فقط، ثم انضم في نصفه الثاني الى ميلان الايطالي حيث لعب 14 مباراة وسجل 4 اهداف قبل ان يعود الى صفوف كوينز بارك رينجرز مطلع الموسم المنقضي دون ان يخوض اي مباراة بسبب استبعاده من طرف المدرب.