تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم مع ضيفه الغيني 1-1 الاثنين في اغادير في مباراة دولية ودية في اطار استعدادتهما للتصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.
&
وكانت غينيا البادئة بالتسجيل عبر محمد ياتارا في الدقيقة 20 من تسديدة قوية زاحفة من مشارف المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس ياسين بونو، وادرك المغرب التعادل بعد 3 دقائق عبر لاعب وسط نابولي الايطالي عمر القدوري من ركلة جزاء.
&
وكان المغرب خسر امام ساحل العاج بطلة القارة السمراء صفر-1 &الجمعة على الملعب ذاته، فيما تغلبت غينيا على مضيفتها الجزائر 2-1 في اليوم ذاته.
&
ويستعد المغرب لمواجهة غينيا الاستوائية في الدور الثاني من التصفيات المونديالية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، وغينيا لملاقاة ناميبيا او غامبيا في الموعد ذاته.
&
أهداف مباراة المغرب وغينيا:

فوز الكونغو الديموقراطية على الغابون
&
فاز منتخب الكونغو الديموقراطية لكرة القدم على نظيره الغابوني 2-1 اليوم الاثنين في فيسيه البلجيكية في مباراة دولية ودية في اطار استعدادتهما للتصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.
&
وسجل جوردان بوتاكا (5) وشانسيل مبيمبا (87) هدفي الكونغو الديموقراطية، وليفي ماديندا (50) هدف الغابون.
&
وتستعد الكونغو الديموقراطية لمواجهة سيشل او بوروندي في الدور الثاني من التصفيات المونديالية في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، والغابون لملاقاة موزامبيق في الموعد ذاته.