قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول نزهته وحقق فوزا سهلا على الاسباني فيليسيانو لوبيز 6-2 و6-3 الخميس في طريقه الى ربع نهائي دورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها نحو 7 ملايين دولار.

ويلتقي الصربي في مباراته المقبلة مع الاسترالي برنارد توميتش او الفرنسي ريشار غاسكيه.
&
ويقدم ديوكوفيتش عروضا قوية منذ بداية العام، حيث توج بثمانية القاب هذا الموسم حتى الان، آخرها في دورة بكين الاحد الماضي على حساب الاسباني رافايل نادال.
&
وتوج ديوكوفيتش بثلاثة القاب في البطولات الكبرى هذا الموسم في ملبورن الاسترالية وويمبلدون الانكليزية وفلاشينغ ميدوز الاميركية، وحال السويسري ستانيسلاس فافرينكا دون ان يصبح ثامن لاعب في التاريخ يحقق جميع بطولات الغراند سلام عندما فاجأه في نهائي رولان غاروس الفرنسية التي لم يتوج بها حتى الان.
&
وقال الصربي "ما زلت العب جيدا منذ الاسبوع الماضي، ومن المواضع ان ذلك منحني مزيدا من الثقة، ففي كل مرة ادخل الملعب اشعر بأنني بوضع جيد وابدأ المباراة جيدا ايضا".
&
واصبح ديوكوفيتش بعد فوزه بدورة بكين الاحد الماضي اول لاعب يتخطى ال15 مليون دولار كجوائز مالية في عام واحد.
&
ونجا البريطاني اندي موراي الثالث من فخ الاميركي العملاق جون ايسنر وبلغ ربع النهائي ايضا.
&
وقلب موراي تأخره في الدور الثالث الى فوز 6-7 (4-7) و6-4 و6-4، مستفيدا من بعض الاخطاء للاميركي المصنف في المركز الثالث عشر والذي يمتاز بارسالاته الصاروخية نظرا لطوله الفارع.
&
ويلتقي البريطاني في دور الثمانية التشيكي توماس برديتش الخامس او الفرنسي جيل سيمون العاشر.
&
يذكر ان موراي قد ضمن المشاركة في بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الاوائل في العالم المقررة الشهر المقبل.
&
كما سيقود موراي منتخب بريطانيا في نهائي مسابقة كأس ديفيس ضد بلجيكا اواخر الشهر المقبل ايضا، وهو اول نهائي لفريقه منذ 37 عاما.
&
وتغلب نادال الثامن بدوره على الكندي ميلوش راونيتش التاسع 6-3 و7-6 (7-3)، وسيقابل في ربع النهائي فافرينكا او الكرواتي مارين سيليتش.
&
وتأهل الى ربع النهائي الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بفوزه بصعوبة ايضا على الاسباني البرت راموس 6-7 (5-7) و7-5 و6-4 الذي كان جرد السويسري روجيه فيدرر (34 عاما) من اللقب بفوزه عليه بشكل مفاجىء في الدور الثاني الثلاثاء الماضي. ويواجه تسونغا في مباراته المقبلة الجنوب افريقي كيفن اندرسون الثاني عشر الفائز على الياباني كي نيشيكوري السادس 7-6 (12-10( و7-6 (7-3).