اعلن الاسباني رافايل نادال انه غير متأكد من المشاركة في دورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب البالغة حوائزها 021ر7 ملايين دولار والتي انطلقت الاحد.

&وكان نادال تعرض للاصابة خلال المباراة النهائية من دورة بكين التي خسرها امام الصربي نوفاك ديوكوفتيش 2-6 و2-6 اليوم.
&
&وقال نادال الذي طلب المعالج الفيزيائي في الشوط الثالث من المجموعة الثانية، انه سيجري الفحوص الاثنين قبل التوجه بالطائرة الى شنغهاي.
&
واضاف نادال الفائز في 14 من بطولات الغراند سلام، "يتوجب علي الانتظار حتى يوم غد. لقد شعرت بالم وامل بان يتحسن الامر، لا ادري"، مضيفا "برنامجي هو التوجه الى شنغهاي واقامة التمارين غدا بعد الظهر، وحتى الان لم يتغير".
&
وتابع الاسباني الذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار المصنفين الثمانية الاوائل، تعليقا على الخسارة "بالطبع، ديوكوفيتش يلعب اليوم افضل مني وامل بان اكون افضل العام المقبل".
&
واقيمت اليوم مباراتان، ففاز الاسترالي برناد توميتش على الاسباني فرناندو فرداسكو 6-3 و7-6 (7-3)، والكرواتي بورنا كزريتش على الاوكراني الكسندر دولغوبولوف 6-3 و1-6 و7-6 (7-5).
&
واحرز السويسري روجيه فيدرر اللقب العام الماضي بفوزه على الفرنسي جيل سيمون بصعوبة 7-6 (8-6) و7-6 (7-2)، وسيبدأ حملة الدفاع عن لقبه اعتبارا من الدور الثاني حيث سيواجه الاسباني البرت راموس او الاميركي سام كويري.