سقط النجمة في فخ التعادل امام ضيفه شباب الساحل 1-1 في المباراة التي أجريت بينهما الاحد على ملعب صيدا البلدي في ختام المرحلة الاولى من الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
واستهل النجمة الشوط الأول ضاغطا بفضل جهود جناحيه السريعين حسن المحمد وخالد تكه والمهاجم التشادي كارل ماكس داني الذي كان صاحب الفرصة الأولى في اللقاء عبر رأسية ساقطة أنقذها حارس الساحل علي حلال من تحت العارضة (15).
&
ورد النيجيري موسى كبيرو بتسديدة من وضع منفرد أنقذها حارس النجمة أحمد تكتوك (25) وتجددت المواجهة ثانية بين كبيرو وتكتوك كانت فيها الغلبة لحارس النجمة (31).
&
وفي الدقيقة 32 نجح كبيرو في هز شباك تكتوك بتسديدة الى يمناه متابعا كرة عرضية من زهير عبد الله لمسها علي حوراني.
&
وسنحت فرص مؤاتية للساحل لمضاعفة تقدمه خصوصاً مع حالة الضياع التي أصابت لاعبي النجمة، لكن التسرع كان العنوان.
&
وفي الشوط الثاني أشرك مدرب النجمة الروماني تيتا فاليريو المهاجم محمود سبليني والفلسطيني محمد قاسم بغية إضافة قوة هجومية للفريق، وتحسن أداء النبيذي عبر تحركات خالد تكه جي وحسن العمري الذي قام بمجهود فردي عن الجهة اليسرى وتخطى قائد الساحل زهير عبد الله قبل ان يعكس كرة خلفية للتشادي كارل ماكس داني الذي روضها ثم أطلقها قوية في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الحارس علي حلال (60).
&
وحاول مدرب النجمة السابق والساحل الحالي موسى حجيج تنشيط صفوف فريقه فدفع بموسى زيات وحسن طهماز ما أعطى إضافة لهجوم الساحل خصوصاً بوجود كبيرو، وسدد زهير عبد الله كرة بعيدة تصدى لها تكتوك (69)، ثم أهدر كبيرو فرصة مميزة برأسية فوق المرمى (70)ز
&
وتدخل تكتوك مجدداً لينقذ شباكه أمام تسديدة الغاني دوغلاس نكروماه من ركلة حرة صدها لركنية (86)، وبعدما بدقيقة تدخل تكتوك مجدداً أمام رأسية زهير عبد الله (87)، ولاحت فرصة حسم المباراة أمام كارل ماكس الذي سدد كرة قوية صدها حلال وتابعا الاحتياطي محمد قاسم بجانب القائم (1+90).
&
وفي مباراة ثانية، حول الاجتماعي طرابلس تأخره أمام الحكمة الى فوز 2-1 على ملعب طرابلس البلدي.
&
وافتتح حسن فردوس التسجيل للحكمة على عكس مجريات المباراة من تسديدة قوية بعيدة سكنت المقص الأيمن لمرمى الحارس أحمد قرحاني إثر تمريره خلفية من محمد قصاص (33). &وأدرك الغاني كوفي نيكولاس التعادل للاجتماعي من تسديدة "ساقطة" من داخل المنطقة في المقص الأيسر مستغلا خطأ من المدافع قاسم محمود في إرجاع الكره الى زميله الحارس نزيه طي (72).
&
وفي الدقيقة 88 خطف الغاني الآخر دايفد اوكوبو هدف الفوز لأصحاب الأرض من تسديدة زاحفة الى الزاوية اليمنى مرت من تحت الحارس نزيه طي لحظة خروجه أثر أماميه رائعة من الاحتياطي وائل البياض.
&
وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بفوز الصفاء على مضيفه الراسينغ 3-1 وتعادل الانصار ومضيفه طرابلس 1-1، فيما حقق أمس السبت النبي شيت مفاجأة المرحلة الأولى بتغلبه على العهد حامل اللقب 2-1، وتعادل الشباب الغازية وضيفه السلام زغرتا 2-2.