&حذر المدافع الدولي البرازيلي الأسبق لوسيو مواطنه الشاب فيليبي كوتينيو نجم خط وسط نادي ليفربول الإنكليزي من مغادرته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسبانية.

وقال المدافع السابق للمنتخب البرازيلي في تصريحات لصحيفة التايمز البريطانية إن مواطنه كوتينيو عليه أن يفكر مرتين قبل الرحيل عن صفوف ليفربول الذي يقوده حالياً المدرب الألماني يورغن كلوب.
&
وأضاف لوسيو الذي يلعب حالياً مع نادي غوا في الدوري الهولندي الممتاز أنه في حال كان القرار بيده لن يسمح بمغادرة النجم البرازيلي الشاب عن ملعب أنفيلد رود لأنه يعد لاعباً مهماً على الصعيدين الفردي والجماعي.
&
وأشار إلى صعوبة تألق كوتينيو في حال انتقل إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل بسبب تواجد أسماء رنانة ضمن صفوفه مثل الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.
&
وشدد أن مواطنه كوتينيو لن يتمكن بأي حال من الأحوال أن يلعب في أي مكان يريده مع العملاق الكتالوني خلافاً لما يحدث حالياً مع ناديه الإنكليزي ليفربول.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية وإسبانية قد أفادت باهتمام برشلونة بالحصول على خدمات الدولي البرازيلي الشاب من أجل تعزيز صفوفه في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية المقبلتين بعد انتهاء العقوبة المفروضة عليه من قبل الفيفا بشأن تسجيل لاعبين جدد.
&