قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

سخرت الإعلامية السعودية نصرة الحربي من فريق الهلال السعودي بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال آسيا على يد الأهلي الإماراتي، وضياع حلمه في تحقيق اللقب الآسيوي.

وودع الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي إثر خسارته في مباراة الإياب في دبي بنتيجة 2-3، علما انه تعادل في الرياض بهدف لمثله.

وسجلت الإعلامية نصرة الحربي المعروفة بميولها لنادي النصر الغريم التقليدي للهلال، مقطع فيديو قصير، تم تداوله بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

وقالت الحربي في الفيديو "بصراحة جحفي جحفلكم يالهلاليين"، في إشارة إلى الهدف القاتل الذي سجله الكوري الجنوبي كيونغ وون في الثواني الاخيرة ليمنح الأهلي الاماراتي بطاقة التأهل الى النهائي الآسيوي، وهو الهدف الذي كان مشابها في توقيته لهدف التعادل للهلال والذي سجله اللاعب محمد جحفلي في مرمى النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين،، والذي جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة، إذ أطلق بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ليحتكم بعدها الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الهلالي وتوج من خلالها باللقب.

وأضافت الحربي "شمتوا فينا.. كلوا"، لترد بذلك على الجماهير الهلالية التي سخرت من الفريق النصراوي بعد خسارته القاسية أمام الأهلي 2-4 في الدوري السعودي الأحد الماضي.

وسبق للإعلامية النصراوية أن سخرت من اللاعب ناصر الشمراني مهاجم نادي الهلال، بعد فوز الفريق النصراوي على الفريق الهلالي بهدف نظيف وتتويجه بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي، حيث نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إينستغرام" مقطع فيديو رددت خلاله عبارة "هيا روح"، ردا منها على عبارة الشمراني التي قال فيها: "هيا تعال"، قبل مواجهة الأهلي مع النصر.

يُذكر أن نصرة الحربي هي ممثله وإعلامية سعودية تعتبر من الجيل الصاعد في مجال التمثيل و الإعلام في الخليج، والتحقت مؤخرا إلى العمل في مجموعة MBC وشاركت في مهرجان جدة التاريخية.

شاهد الفيديو: