تبرز مباراة الجريحين الغرافة والسد الجمعة كأقوى مواجهات الجولة الثامنة للدوري القطري لكرة القدم.
&
تنطلق الجولة الخميس فيلعب ام صلال مع لخويا حامل اللقب، والعربي مع الخريطيات، ويلتقي الجمعة ايضا الريان المتصدر مع الوكرة، والخور مع قطر، والسبت السيلية مع الاهلي والجيش مع مسيمير.
&
ورفع الغرافة والسد شعار لا بديل عن الفوز في المواجهة الشاقة التي تجمع بينهما في ظروف صعبة واجواء غير جيدة بسبب نزيف النقاط وتوقف الانتصارات، مما تسبب في تراجع السد للمركز الثالث والغرافة الى السابع، وربما يكون اللقاء الاخير لمدربي الفريقين البرازيلي شاموسكا والمغربي عموتا واللذين يواجهان انتقادات جماهيرية حادة.
&
والمواجهة صعبة للسد اكثر حيث يعاني من اصابة مدافعه الكوري الجنوبي سو لي، واحتمال غياب الظهير الايسر عبد الكريم حسن، ولاعب الوسط علي اسد لاستدعائهما للمنتخب الاولمبي، فيما تبدو صفوف الغرافة مكتملة وان كان الفريق لم يستطع حتى الان الوصول الى مستواه المعروف وتحقيق النتائج التي تتناسب مع الصفقات الكبيرة التي حققها بداية الموسم وابرزها ضم المهاجمين التونسي ياسين الشيخاوي والكونغولي اليان ديوكو هداف الاهلي والدوري في الموسمين الماضيين.
&
وبرغم الفارق الكبير بينه وبين منافسه الوكرة العاشر، فان المهمة ربما لا تكون سهلة امام الريان المتصدر، خاصة وان الوكرة بقيادة مدربه الجديد الاوروغوياني يقدم عروضا جيدة رغم الخسائر لانه يعاني من عدم التوفيق.
&
ويهدف الريان بقيادة المدرب الاورغوياني الاخر خورخي فوساتي الى الفوز الثامن علي التوالي ومواصلة الانفراد بالصدارة للمضي خطوة اخرى نجو استعادة اللقب الغائب منذ 1995.