يتطلع الشباب الى تعزيز صدارته للمجموعة الثانية وتحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفا على الوحدة الاثنين في الجولة الخامسة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.
&
ويلعب غدا ايضا الامارات مع النصر، والظفرة مع بني ياس (المجموعة الاولى)، والثلاثاء الشارقة مع الجزيرة، والفجيرة مع العين (الثانية)، والجمعة الاهلي مع الوصل (الاولى).
&
وتقام كأس الرابطة بنظام الدوري من دور واحد وبغياب اللاعبين الدوليين من محليين واجانب، على ان يتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي.
&
ويتصدر الشباب ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وهو يتطلع امام الوحدة لتحقيق فوزه الرابع على التوالي الذي سيجعله قريبا جدا من خطف احدى بطاقتي المجموعة الى نصف النهائي.
&
وقدم الشباب عروضا مميزة في كأس الرابطة بفضل تالق البرازيلي جو الفيس ثاني هدافي المسابقة برصيد 4 نقاط ومواطنه لوفانور هنريكي صاحب 3 اهداف.
&
وسيكون الوحدة الذي يملك 4 نقاط ويحتل المركز الرابع بفارق الاهداف عن الفجيرة والشارقة مدعوا لتحقيق فوزه الاول بعد 4 تعادلات، والا ان اماله في التأهل ستتقلص وخصوصا انه خاض مباراة اكثر من منافسيه المباشرين.
&
ويستضيف الفجيرة الثاني العين السادس (3 نقاط)، والشارقة الثالث الجزيرة الاخير برصيد نقطتين.
&
ويملك العين بصيص امل للمنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الثانية، كما حال الجزيرة، لكن تعثرهما امام الفجيرة والشارقة على التوالي سيعني خروجهما مبكرا من السباق.
&
ويطمح النصر حامل اللقب لاعتلاء صدارة المجموعة الاولى مؤقتا عندما يحل ضيفا على الامارات الرابع (4 نقاط).
&
ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف عن الاهلي والوصل اللذين يلتقيان في مباراة قمة يوم الجمعة المقبل.
&
وضمن المجموعة الاولى ايضا، يلعب الظفرة الخامس (3 نقاط) مع بني ياس الاخير بدون رصيد في مباراة قد تعيد الفائز الى المنافسة بقوة في حال صبت نتائج المباريات الاخرى لصالحه.