استعاد النصر حامل اللقب نغمة الفوز وهزم ضيفه الظفرة 2-1 الاربعاء في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من كأس الرابطة لكرة القدم في الامارات.
&
وتقدم الظفرة بهدف الاسباني دافيد بارال (58 من ركلة جزاء) والتي طرد على اثرها مدافع النصر عصام ضاحي، الا ان اصحاب الارض لم يتأثروا بذلك وعادلوا النتيجة عبر البرازيلي نيلمار (62) ثم سجلوا هدف الفوز عبر البوركينابي جوناثان بيتروبيا (83).
&
ورفع النصر الذي حقق الفوز اليوم بعدما فشل في ذلك في اخر جولتين رصيده الى 7 نقاط واحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بفارق الاهداف عن الاهلي والوصل .
&
اما الظفرة فبقي خامسا وله ثلاث نقاط.
&
وفشل الجزيرة وضيفه الوحدة في الفوز مجددا وتعادلا بهدفين سجلهما البرازيلي تياغو نيفيز (39 من ركلة جزاء) والمونتينيغري ميركو فوسينتيش (69)، مقابل هدفين للارجنتيني سيباستيان تيغالي (62) وسهيل المنصوري (82).
&
وهذا هو الفوز الرابع على التوالي للوحدة الذي بقي ثالثا في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، كما انه التعادل الثالث للجزيرة الذي تقدم الى المركز الثالث وله 3 نقاط.
&
وفي المجموعة الثانية ايضا، فاز دبا الفجيرة على ضيفه وجاره الفجيرة بهدفين لعبدالله ناصر (27) والعاجي بوريس كابي (90) مقابل هدف لحميد عبدالله (77).
&
وتقدم دبا الفجيرة للمركز الثاني وله 4 نقاط &بفارق الاهداف عن الجزيرة والفجيرة الرابع.
&
وتختتم الجولة غدا بمباراتي الشعب مع الامارات (الاولى) والعين مع الشارقة (الثانية).
&
وتقام كأس الرابطة بغياب اللاعبين الدوليين محليين واجانب المرتبطين مع منتخباتهم الوطنية بمباريات رسمية وودية، وهي تلعب بنظام الدوري من دور واحد ويتاهل اول وثاني كل مجموعة الى نصف النهائي.
&
شاهد أهداف مباراة النصر والظفرة: