فشلت الفنانة المغربية أسماء لمنور في الحصول على مبتغاها بالتقاط صورة سيلفي مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، خلال تواجده في المغرب للمشاركة في ذكرى إحدى المناسبات السياسية المغربية.

وتواجد الساحر الأرجنتيني خلال الأيام القليلة الماضية في المغرب حيث شارك في المباراة الاستعراضية التي أقيمت بين نجوم العالم السابقين، وبعض نجوم العرب وأفريقيا السابقين في إطار احتفالات المغرب بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء.

وتواجدت المغنية المغربية أسماء لمنور في مدرجات ملعب الشيخ الأغظف في مدينة العيون، والذي احتضن المباراة الاستعراضية، حيث أبدت لمنور رغبتها في التقاط صورة سيلفي مع الأسطورة الأرجنتينية بعد انتهاء المباراة، لكن صديقة مارادونا الجديدة رفضت الأمر.

ووفقا لصحيفة "المساء" المغربية فإن مارادونا رحب بطلب لمنور في التقاط الصورة التذكارية، إلا أن صديقته التي ترافقه كظله وقفت في وجه لمنور ورفضت أن يلتقط صديقها الصورة بدافع الغيرة، وهو الأمر الذي جعل لمنور تحبس ابتسامتها.&

وذكرت الصحيفة أيضا أن صديقة مارادونا والتي أعلن رغبته في الزواج بها بعد المباراة المذكورة، اعترضت على التقاط مارادونا لصورة مع المنور بدافع الغيرة.

يذكر أن مارادونا صنع الحدث بزيارته إلى المغرب، وبدا الساحر الأرجنتيني سعيدا بهذه الزيارة، فأينما حل الرجل إلا ووجد حفاوة الاستقبال.

&