وجه النجم الدولي الإنكليزي وأين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي صفعة قوية للملاكم البريطاني ويد باريت أمام الآلاف من المشجعين في العرض الاخير لبطولة (WWE) الذي اقيم في لندن.

وجلس روني البالغ من العمر 30 في الصف الأمامي مع ابنه كاي وزميله السابق داني فليتشر، اللاعب الحالي لوست بروميتش البيون، لمتابعة النزال بين الايرلندي شايموس والسويسري سيزارو.

وبدأت الواقعة بعدما قام شايموس بدعوة روني إلى خشبة المسرح، بيد أن الفتى الذهبي رفض هذه الدعوة، قبل يحاول ويد باريت باستفزاز روني، حيث أمسك الميكروفون، وقال: "أكره خسارتك في هذا النزال بحضور طفلك"، ليرفض روني مجددا الانصياع وراء استفزازات المصارع البريطاني.

وبعدها اتجه شايموس وويد باريت إلى مكان تواجد روني ونجله، من أجل استفزازه بشكل أكبر، الامر الذي أثار غضب المهاجم الإنكليزي فقام بتوجيه صفعة قوية للملاكم البريطاني ويد باريت وصط تصفيقات الجماهير الحاضرة.

جدير بالذكر أن هناك عداوة قديمة بين روني والملاكم ويد باريت الذي يعد من أنصار ليفربول، إذ سبق للملاكم أن اتهم روني بالتمثيل خلال مباراة فريقه أمام بريستون نورث اند من الدرجة الثانية في كأس الاتحاد الانكليزي في فبراير الماضي، كما سخر ويد باريت من معاناة الشياطين الحمر في الفوز في تلك المباراة.

شاهد الفيديو:

&

شاهد الصور :

&

&