ارجع النجم الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد، التحسن الملحوظ في مستوى فريق برشلونة الإسباني في الفترة الأخيرة وتتويجه بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، إلى فوز الغريم التقليدي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال روني خلال مقابلة أجرتها معه شبكة قنوات "ESPN" الأمريكية: "برشلونة فريق رائع، أعتقد ان &فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي أعاد الى برشلونة روح المنافسة وجعله يعود للفوز بدوري الابطال لهذا العام بشكل لا يصدق".

وأضاف "خط هجوم برشلونة بقيادة الثلاثي ميسي وسواريز ونيمار يمثل تهديد كبير لأي فريق، مع وصول نيمار وسواريز الى برشلونة أصبحت منظومة الفريق أكثر قوة من ذي قبل".

من جانب آخر تطرق الفتي الذهبي للحديث عن مواجهة الشياطين الحمر أمام الفريق الكاتالوني في كأس الأبطال الدولية السبت القادم، وقال: "المواجهة لن تكون مشابهة لمباراة نهائي ويمبلي 2011، لقد اقفلوا المساحات امامنا وعادوا الى الوراء كثيراً ولكنهم لن يقوموا بفعل ذلك فهم لا يعتمدون على الهجوم المضاد في الوقت الحالي".

وختم المهاجم الإنكليزي تصريحاته بالحديث عن خسارة الشياطين الحمر أمام برشلونة في نهائيين سابقين بدوري أبطال أوروبا وقال: "لقد كان أمراً صعباً للغاية ، لقد كنت قريباً جداً من الفوز بدوري الابطال في مناسبتين امام برشلونة، لقد كان علي أن اصفق للفريق الأفضل في اوروبا ، إذا لعبت ضد برشلونة ستجد انه من الصعب جداً الفوز عليهم".

&