قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بزميله السابق في مانشستر يونايتد الإنكليزي، وأين روني ، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يفتقد إلى اللعب معه، وملمحا في الوقت نفسه إلى إمكانية العودة مجددا إلى صفوف الشياطين الحمر.

وقال رونالدو أثناء الترويج لفيلمه الوثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إنه "يفتقد لمهاجم المنتخب الإنكليزي وأين روني وربما في يوم من الأيام يعود للعب معه مره أخرى في نفس الفريق، وقال: "افتقد اللعب مع واين روني وربما يمكننا ان نلعب مرة اخرى معا في يوم من الأيام".

وأضاف النجم البرتغالي الذي يحمل ذكريات جميلة خلال تواجده مع ماشستر يونايتد فضلا عن العلاقة الجيدة مع روني قبل انضمامه إلى ريال مدريد في 2009: "هو رجل انكلترا الأول، وهو محبوب من الجميع، وكان قويا لدرجة أنني سميته بيتبول، فهو قوي جدا ويركز بشكل قوي، وهو لا يتوقف ابدا، إنه لاعب رائع ويسجل الأهداف، انه الرجل العظيم وساعدني كثيرا عندما وصلت الى مانشستر يونايتد".

من جانب آخر تطرق رونالدو للحديث عن صدامه مع روني خلال مباراة المنتخبين في ربع نهائي كأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا، حيث تسبب في طرد مهاجم منتخب الأسود الثلاثة، وقال في هذا الصدد: "لا أشعر بالندم حيال ذلك، أنا على استعداد لفعل أي شيء لخدمة منتخب بلادي، أعتقد أن روني تفهم وجهة نظري وقتها".

وربطت وسائل الإعلام البريطانية تصريحات رونالدو هذه، ومغازلته للنجم الإنكليزي، لإمكانية عودته مجددا إلى الشياطين الحمر.

جدير بالذكر أن رونالدو ومنذ انضمامه للفريق الملكي في 2009، والأخبار تحوم حول نوايا اللاعب بالعودة الى مانشستر يونايتد، ولطالما تحدثت وسائل الإعلام البريطانية عن إمكانية عودته لفريقه السابق، في الوقت الذي يؤكد فيه الدون أن هدفه هو الاعتزال في ريال مدريد.