&كشف موقع "سور سان" البوسني أن الجماهير الحاضرة لمؤازرة منتخب البوسنة والهرسك &في ملعب المباراة خلال مواجهة الإياب ضد منتخب إيرلندا في الملحق الحاسم المؤهل لنهائيات أمم أوروبا 2016 قد استغلوا دقيقة الصمت التي خصصت لضحايا التفجيرات الإنتحارية التي عرفتها العاصمة الفرنسية باريس الجمعة المنصرمة لدعم الشعب الفسلطيني الذي يواجه يومياً أحداثاً دامية على يد الاحتلال الإسرائيلي ، وذلك من خلال ترديد عبارة "فلسطين فلسطين..." .

وبحسب الموقع، فإن احد محبي المنتخب البوسني المتواجدين في المدرجات قد ردد "فلسطين فلسطين" خلال دقيقة الصمت قبل أن يرددها معه عدد من مواطنيه ، حيث يتنافى هذا السلوك مع لوائح الفيفا في مثل هذه الحالات.
&
ومن شأن هذا التصرف أن يعرض الاتحاد البوسني إلى المسائلة أو الغرامة المالية ، غير أن عدم معرفة المنظمين بهوية المشجع البوسني الذي ردد عبارته دعماً للقضية الفلسطينية قد يمكنه من الإفلات من العقوبة.
&
الجدير ذكره أن منتخب إيرلندا قد تأهل على حساب المنتخب البوسني إلى نهائيات أمم أوروبا 2016 التي تستضيفها فرنسا الصيف المقبل ، بعدما تغلب عليه في مجموع المبارتين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
&
شاهد اللقطة :&
&