استعاد منتخب الامارات لكرة القدم لغة الفوز واكتسح ضيفه من تيمور الشرقية 8-صفر الخميس على استاد محمد بن زايد في ابوظبي في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات .
&
وسجل علي مبخوت (15 و12) واحمد خليل (43 و53 من ركلة جزاء و56 و58) وداوود علي (45) واحمد العطاس ( 86) الاهداف الثمانية.
&
وكانت الامارات فشلت في تحقيق الفوز في اخر جولتين بتعادلها مع فلسطين في رام الله صفر-صفر وخسارتها امام السعودية 1-2 في جدة .
&
ورفعت الامارات رصيدها الى 10 نقاط لتحافظ &على المركز الثاني في المجموعة الاولى بفارق 3 نقاط خلف السعودية، في حين بقيت تيمور الشرقية اخيرة برصيد نقطتين.
&
ولم تجد الامارات أي صعوبة تذكر في تخطي تيمور الشرقية التي بقيت مستسلمة تماما لدرحة ان خالد عيسى حارس مرمى اصحاب الارض لم يختبر باي كرة على مدى الشوطين.
&
وكانت المباراة فرصة لبعض لاعبي الامارات لزيادة معدلاتهم التهديفية مثل احمد خليل الذي سجل اربعة اهداف ليتصدر ترتيب هدافي التصفيات برصيد 9 اهداف بفارق هدف واحد امام السعودي محمد السهلاوي.
&
كما ان لاعبي الامارات داوود علي واحمد العطاس افتتحا سجلهما التهديفي الدولي.
&
فوز كبير لفلسطين على ماليزيا 6-صفر
&
حقق المنتخب الفلسطيني فوزا كبيرا على نظيره الماليزي 6-صفر الخميس في عمان في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الاولى ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
&
وافتتح جوناثان كانتيانا التسجيل اثر ركلة ركينة ثم وصلته الكرة من رأس زميل له فاطلقها بقوة في الشباك (38).
&
ولم يدع الفلسطينيون الوقت الكافي لمنافسيهم لالتقاط الانفاس، واضاف احمد ابو ناهية الهدف الثاني بعد دقيقة واحدة اثر انفراد في الجهة اليسرى وارسل الكرة ارضية من داخل المنطقة الى الشباك الماليزية (38).
&
وتكرر سيناريو الهدف الاول في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول بعد ركنية من الجهة اليمنى من قدم بابلو تامبوريني تابعها هذه المرة ابو ناهية بيسراه في قلب المرمى هدفا ثالثا رغم التكتل الدفاعي الماليزي (45).
&
وفي الشوط الثاني، اكمل ابو ناهية الثلاثية الشخصية وسجل الهدف الرابع لفلسطين بعد ان وصلته الكرة امام المرمى دون رقابة تابعها سهلة بيمناه في الشباك (58).
&
واضاف البديل تامر صيام الخامس بعد تسديدة قوية من سامح مراعبة الذي اصلح الكرة لنفسة داخل المنطقة وارتدت من الحارس الماليزي خيرول بن شي مات تهادت امامه فتابعها بثقة في الشباك (88).
&
واختتم جاكا حبيشة المهرجان بالهدف السادس بنفس الطريقة (90+1).
&
ورفعت فلسطين رصيدها الى 9 نقاط من 6 مباريات مقابل 4 من 6 لماليزيا، في المركز الثالث بعد فوز الامارات الكبير على تيمور الشرقية بثمانية اهداف مقابل لا شيء.
&
وتتصدر السعودية التي ارتاحت في هذه الجولة المجموعة برصيد 13 نقطة من 5 مباريات.
&
ترتيب المجموعة الاولى
&
المنتخب & & & & &لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
السعودية & & & & &5 & &4 & & 1 & & - & 15 & 3 & & &13
&
الامارات & & & & & 5 & &3 & & 1 & & 1 & 20 & 2 & & &10
&
فلسطين & & & & & &6 & &2 & & 3 & & 1 & 15 & 4 & & &9
&
ماليزيا & & & & & 6 & &1 & & 1 & & 4 & 2 & &26 & & 4
&
تيمور الشرقية & & 6 & &- & & 2 & & 4 & 2 & &19 & & 2
&
&
&
شاهد أهداف مباراة الإمارات وتيمور الشرقية&

&
&
&
&
شاهد أهداف مباراة فلسطين وماليزيا &

&