أعرب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن امله برؤية نهائي مميز في دوري ابطال اسيا غدا السبت بين غوانغزهو الصيني والاهلي الاماراتي على ملعب تيانهي.
&
وقال الشيخ سلمان "نأمل ان تظهر مباراة الحسم في دوري أبطال آسيا بصورة متميزة تلبي طموحات جماهير كرة القدم الآسيوية وتعكس المستوى الفني المرتفع للمسابقة القارية وتترجم ما تتمتع به الأندية الآسيوية من إمكانات وقدرات فنية ورغبة متواصلة في بلوغ أعلى مراتب الإنجاز الكروي".
&
&وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي "أن وصول فريقي غوانغزهو والأهلي إلى المباراة النهائية جاء عن جدارة واستحقاق بفضل المستويات الكبيرة والنتائج الجيدة التي ميزت مشوارهما في المسابقة على إمتداد أدوارها التنافسية مبيناً أن الفريقين يمتلكان مقومات تقديم مباراة عالية الجودة تسجل في تاريخ الكرة الآسيوية".
&
&وشدد الشيخ سلمان "أنه وبصرف النظر عن هوية الفائز بلقب دوري أبطال آسيا فإن الأهم بالنسبة للإتحاد الآسيوي أن تحمل المباراة بين ثناياها الصورة الزاهية عن كرة القدم الآسيوية في إطار من الروح الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف ، والتفاعل الجماهيري الرائع".
&
&وأكد ان الإتحاد الآسيوي أنجز كافة الترتيبات اللازمة لتنظيم المباراة النهائية من أجل إخراجها بالصورة التي تليق بسمعة الكرة الآسيوية مشيداً بالتعاون المتميز الذي يبديه كل من &الإتحاد الصيني ونادي غوانغزهو مع الإتحاد القاري في سبيل إنجاح هذا الحدث الكبير".
&
يذكر ان مباراة الذهاب في دبي انتهت بتعادل الفريقين سلبا.