يخوض المنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم لقاء وديا امام مضيفه الاردني في عمان في 22 كانون الاول/ديسمبر المقبل في اطار برنامجه التحضيري لخوض التصفيات النهائية المؤهلة الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
&
وذكر رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود لوكالة فرانس برس ان "الاتحاد العراقي اتفق مع نظيره الاردني لخوض هذه المباراة الودية وتم انجاز ترتيبات اقامتها في العاصمة عمان في 22 المقبل".
&
واضاف مسعود "هذا اللقاء يعد حيويا على طريق اعداد المنتخب الاولمبي واغناء برنامجه الاستعدادي للتصفيات المؤهلة الى اولمبياد ريو دي جانيرو بعد ان تم تامين ثلاث مباريات ودية ايضا امام السعودية والصين وكوريا الشمالية".
&
وكان الاتحاد العراقي للعبة نجح في تامين ثلاثة لقاءات ودية لمنتخبه الاولمبي الاولى امام نظيره الصيني في28 المقبل والثانية مع كوريا الشمالية في الاول من كانون الثاني/يناير قبل مواجهة السعودية في 6 منه وجميعها تقام في دبي.
&
يشار الى ان المنتخب الاولمبي العراقي سيخوض منافسات التصفيات الاولمبية المقررة في العاصمة الدوحة من 12 ولغاية 30 كانون الثاني/يناير المقبل، ضمن المجموعة الثالثة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واوزبكستان واليمن.