قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&تواصل غياب اللاعب الدولي المصري محمد صلاح عن مباريات فريقه روما الإيطالي بسبب الإصابة واستمر معه إخفاق نادي العاصمة في تحقيق الانتصارات محلياً وقارياً للمرة الرابعة على التوالي.

وقد فشل فريق روما في الاقتراب من صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما عاد بتعادل بطعم الخسارة من ملعب تورينو (1-1)، لحساب الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.
&
وعلى الرغم من تقدم &نادي روما في النتيجة في الدقيقة 83 من المباراة بفضل هدف اللاعب الدولي البوسني &ميراليم بيانيتش بركلة حرة مباشرة،إلا أنّ الضيوف لم يستطيعوا الحفاظ على تقدمهم بعدما عرقل اليوناني كونستانتينوس مانولاس مهاجم تورينو أندريا بيلوتي، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، نجح في تجسيدها إلى هدف التعادل الأرجنتيني ماكسي لوبيز في الوقت المحتسب بدل الضائع.
&
وبهذه النتيجة يظل روما في المركز الرابع برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق نقطة عن يوفنتوس الخامس، بينما أصبح تورينو في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.
&
وواصل بذلك نادي روما سلسلة نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، حيث تعادل في الجولة ما قبل الماضية &للدوري الإيطالي أمام بولونيا خارج ملعبه (2-2) ثم خسر بسداسية أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليتكبد هزيمة جديدة في عقر داره أمام &نادي أتالانتا (0-2) قبل تعادل السبت مع تورينو.
&
ولم ينجح روما في تحقيق أي انتصار منذ إصابة مهاجمه المصري محمد صلاح، قبل شهر واحد، خلال مباراة ديربي العاصمة الإيطالية أمام نادي لاتسيو روما.
&