قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل غولدن ستايت ووريرز مسلسل انتصاراته منذ مطلع الموسم الحالي رافعا رقمه القياسي الى 23 فوزا متتاليا اثر تغلبه على انديانا بيسرز 131-123 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين في كرة السلة.

وحسم بطل الدوري الموسم الماضي النتيجة في نهاية الربع الثالث عندما انهاه متقدما بفارق 28 نقطة على الرغم من عودة بيسرز لتقليص الفارق الى 7 نقاط لكن بعد فوات الاوان.
&
وتألق كلاي طومسون في صفوف الفريق الفائز بتسجيله 39 نقطة بينها 10 رميات ثلاثية، في حين اضاف زميله ستيفان كوري 29 نقطة و10 متابعات.
&
وقال طومسون "انه احساس رائع. شعرت باني مدين للفريق بتقديم مباراة كهذه. امل في البناء على هذه المباراة ومواصلة تقديم العروض الجيدة في المستقبل".
&
واشاد كوري بزميله الذي سجل 8 رميات ثلاثية في الشوط الاول وحده وقال "لقد نجح في تسجيل 8 رميات ثلاثية في الشوط الاول، انه امر مدهش. لعب بثقة عالية بالنفس".
&
اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان بول جورج (33 نقطة).
&
في المقابل قاد لوبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز الى الفوز على بورتلاند ترايل بلايزرز 105-100 مسجلا 33 نقطة ونجح في 10 متابعات و3 تمريرات حاسمة. واضاف كيفن لاف 18 نقطة وماتيو ديلافيدوفا 17 للفائز الذي رفع رصيده الى 14 فوزا مقابل 7 هزائم.
&
وكان جيمس الذي وقع عقدا خياليا لمدى الحياة مع شركة نايكي للسلع الرياضية قبل يومين مقابل 500 مليون دولار غاب عن المباراة الاخيرة لفريقه التي خسرها امام ميامي هيت السبت الماضي.
&
وكان كافالييرز متخلفا بفارق 18 نقطة لكن جيمس لعب دور المنقذ في الربع الاخير ليمنح الفوز لفريقه عندما سجل ثلاثية هامة ليمنح التقدم لفريقه 96-90 قبل نهاية المباراة بدقيقتين و53 ثانية.
&
وفي المباريات الاخرى، فاز اوكلاهوما سيتي ثاندر على ممفيس غريزليز 125-88، واورلاندو ماجيك على دنفر ناغتس 85-74، وساكرامنتو كينغز على يوتا جاز 114-106.