حقق غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب الموسم الماضي فوزه العاشر منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين بتغلبه على مينيسوتا تمبروولفز 129-116 بفضل 46 نقطة لنجمه ستيف كوري.
&
وسجل كوري 21 نقطة في الربع الاول ليقود فريقه الى رقم قياسي من الانتصارات المتتالية في مطلع الموسم علما بان رقمه القياسي السابق كان 9 انتصارات في موسم 1960-1961 والذي كان يقوده في تلك الفترة الاسطورة ويلت تشامبيرلاين.
&
وكان كوري افضل لاعب الموسم الماضي سجل معدلا مقداره 35 نقطة في المباريات الست الاولى لفريقه هذا الموسم لكنه فشل في تخطي حاجز الثلاثين نقطة في مبارايته الثلاث الاخيرة قبل ان يضرب بقوة ضد مينيسوتا.
&
وبحسب النقاد فان غولدن ستايت مرشح لتحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات في الموسم العادي والمسجل باسم شيكاغو بولز موسم 1995-96 (72 فوزا).
&
وقال كوري "الجميع يتحدث عن هذا الرقم القياسي، سيكون الامر رائعا لو نجحنا في تحقيقه لكن لا فائدة من الحديث عنه الان فشهر نيسان/ابريل لا يزال بعيدا".
&
وتابع "الاولوية الان تكمن في تطوير مستوانا لكي نكون مستعدين عندما ينطلق البلاي اوف لنكون في افضل مستوى لنا".
&
اما افضل مسجل في صفوف الخاسر فكان اندرو ويغينز (19 نقطة) واضاف كارل انطوني تاونز 17 نقطة و11 متابعة والمهاجم الاحتياطي محمد شاباز 16 نقطة.
&
ولم يتأثر ميامي هيت بغياب نجمه دواين وايد لاسباب عائلية وحقق فوزا مثيرا على يوتا جاز 92-91.
&
وسجل كريس بوش 25 نقطة بالاضافة الى نجاحه في 8 متاعبات واربع تمريرات حاسمة.
&
وساهم كل من براندون نايت واريك بليسدو في فوز فينيكس صنز على لوس انجليس كليبرز 118-104 بتسجيل الاول 37 نقطة (رقم قياسي شخصي) واضافة الثاني 26 نقطة.