&كشف &اللاعب الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيشاريتو"، المهاجم الحالي لنادي باير ليفركوزن الألماني، أنّه بكى بحرقة عندما قرر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تسريحه في آخر أيام الصيف الماضي، مشيراً في ذات السياق لبعض كواليس الرحيل.

وقال تشيتشاريتو لموقع "سبورت بايبل"البريطاني : "عندما أهدرت ركلة جزاء، رأيت أنّ فان غال نظر لغيغز بغضب كبير، حينها أيقنت أني قد خسرت مكاني في الفريق".
&
&وأضاف اللاعب المكسيكي قائلاً: "فان غال قالي لي بعد اللقاء: (فشلت في التسجيل من ركلة جزاء فأنا أشك أنك ستسجل خلال مجريات اللعب ، ومن ثم دعاني بعدها لمكتبه وعرض علي الرحيل عن صفوف الفريق ".
&
&وتابع تشيتشاريتو: "بعد المحادثة ذهبت للبيت وبكيت بحرقه، لأنني أحب مانشستر كثيراً لكن لم يكن بإمكاني فعل شيء لأن المدرب لم يثق بي ويؤمن بقدراتي ".
&
&وأوضح النجم الحالي لنادي باير ليفركوزن: "فان غال أخبرني بأني لا أناسب فلسفته، كان أمامي 3 عروض من إنكلترا وعرض من ليفركوزن، لكنني لم أحب فكرة أن ألعب ضد اليونايتد بقررت الانتقال لألمانيا".
&
&وختم بقوله: "أنا على تواصل يومي بلاعبي اليونايتد، خاصة دي خيا وكاريك، بإمكاني اخبارك أنّ اللاعبين القدماء في الفريق ليسوا سعداء مع فان غال".
&
&وكان تشيتشاريتو، البالغ حالياً 27 سنة، قد انضم لنادي مانشستر يونايتد في صيف 2010، قادماً من نادي غوادلاخارا المكسيكي، لكن مع مجيئ المدرب الهولندي فان غال في صيف 2014، تقرر اعارة المهاجم المكسيكي لموسم واحد لفريق ريال مدريد الإسباني، ثم تسريحه نهائياً في الميركاتو الصيفي الماضي لنادي باير ليفركوزن.
&
وتألق النجم المكسيكي بشكل لافت منذ بداية الموسم الجاري بتسجيله ل17 هدفاً في 23 مباراة رسمية مع فريقه باير ليفركوزن، من بينها 10 أهداف في الدوري الألماني.