& كشف الأمين العام لنادي آرسنال الإنكليزي، دافيد ميلز، أنّ عائلته قد طلبت منه عدم العودة إلى البيت في حال وقوع الفريق اللندني في مواجهة نادي برشلونة في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان دافيد ميلز الممثل الوحيد لنادي آرسنال في مراسم عملية القرعة الخاصة بالدور ثمن النهائي لدوري الأبطال التي جرت، الاثنين الماضي بمدينة نيون السويسرية، والتي أفرزت اذن عن مواجهة قوية بين فريقي برشلونة وآرسنال للمرة الثالثة في الخمس سنوات الماضية.
&
وقد اعترف ميلز أنّ مواجهة برشلونة ليست القرعة التي كان يتمناها جماهير فريق آرسنال وأفراد عائلته، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبرس " البريطانية :" نحن سعداء بالتواجد هنا للموسم الـ 16 على التوالي. وقد كنّا نتمنى قرعة رحيمة، ولكننا سنخوض قمة هذا الدور ولن تكون مهمتنا سهلة على الإطلاق ".
&
وأضاف مسؤول نادي آرسنال قائلاً:" أعتقد أنّ أغلبية جماهير فريق آرسنال كانوا يتمنون تفادي برشلونة &ولكن علينا الآن بتحقيق نتيجة ايجابية ..لقد قالت لي عائلتي في حال وقوع آرسنال في مواجهة برشلونة فلا تتعب نفسك في العودة إلى البيت" .
&
وأبدى دافيد ميلز تفاؤلاً بتجاوز عقبة النادي الكاتلوني والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية، عندما قال:" نمللك لاعبين من المستوى العالمي وأعتقد أننا سنخوض مباراتين رائعتين نحن متشوقين لها، فنحن الآن في مراكز القمة في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، وعندما يحل شهري فبراير ومارس سنستفيد من عودة لاعبينا المصابين ما سيمنح الفريق قوة أكبر".