قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، أنّه يملك حرية كبيرة في اللعب ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي كلاوديو رانيري، وذلك على الرغم من تقيده بالتعليمات ما يجعله يشعر أنه يلعب في الشارع .

وأفصح &محرز في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "من الأفضل أن يكون لديك الكثير من الصفات المختلفة في الفريق، لتكوين مزيج جيد، هذا يجلب شيئا مختلفا للفريق".
&
و أضاف النجم الجزائري قائلاً: "نحن غير مبرمجين، في الأكاديمية يقولون لك أفعل هذا وذاك، ولكن إذا نظرت لي على أرضية الملعب، قد تشعر أني ألعب في الشارع".
&
وتطرق محرز، في سياق آخر، في حديثه لذات الصحيفة البريطانية عن معاناته في صغره بسبب نحافته، قائلاً: "مدربون عدة قالوا لي ابتعد عن الكرةـ بسبب جسدي النحيف".
&
&وأردف قائلاً: "لكن أحد المدربين أخبرني أني يجب أن استغل ذكائي، لأني لست قويًا بما يكفي".
&
وأشار محرز إلى أن جميع المقربين منه نصحوه بعدم الاحتراف بإنكلترا، بحجة أنه دوري يتطلب قوة بدنية كبيرة.
&
وأوضح بقوله : "الجميع قال لي: رياض، إنكلترا ليست لك، الكرة الاسبانية تناسبك أفضل، ولكن عندما وصلت هنا قلت لنفسي أنني كنت غبي بسبب ترددي".
&
&وكان &رياض محرز، البالغ من العمر 24 سنة، قد انضم لنادي ليستر سيتي في يناير 2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي، مقابل 450 ألف يورو، حيث ساهم في صعود &فريقه الجديد &إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، ثم في بقائه في نفس الدوري خلال الموسم الماضي ( 2014-2015)، قبل أن ينفجر بشكل "خرافي" في الموسم الجاري مُسجلاً 13 هدفاً ومقدماً 7 تمريرات حاسمة.
&
وجلبت هذه الأرقام &المميزة اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة، على غرار مانشستر يونايتد وتشيلسي وآرسنال الإنكليزية و ريال مدريد الإسباني.&