وضع والد الموهوب الكوري الجنوبي لي سونغ وو أحد أبرز مواهب مدرسة لاماسيا التابعة لنادي برشلونة الإسباني حدا لكل الشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيل نجله عن النادي الكاتالوني والانتقال إلى الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يرغب بضمه حسب وسائل الاعلام الإسبانية.
&
وقال والد اللاعب الشاب البالغ من العمر 17 عاما في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكاتالونية: "لم نتلق أي عرض من ريال مدريد، نحن سعداء بلا شك وممتنون لاهتمام نادي كبير مثل ريال مدريد بخدمات ابني، ولكن لا شيء حدث مما يقال".
&
وأضاف "برشلونة خلق بيئة جيدة لابني وللعائلة، وأود أن أكرر بأن ابني لا يريد ترك النادي، ونحن لسنا مهتمون بأنباء رحيل نجلي عن الفريق".
&
وتابع "مصلحة الصحافة الإسبانية هي افتعال المشاكل بين الناديين، لكن ابني يركز فقط على كرة القدم، ويقوم بعمل جيد مع الفريق".
&
وكانت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي قد أكدت رغبة إدارة نادي ريال مدريد بضم النجم الكوري الشاب لي سونغ وو مهاجم الغريم التقليدي برشلونة، في خطوة من شأنها أن تشكل مرحلة جديدة من النزاع الأبدي بين العملاقين الإسبانيين.&
&
ووفقا للصحيفة المدريدية فإن إدارة النادي الملكي بدأت خطواتها الفعلية للتعاقد مع اللاعب الشاب، إذ أشارت إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز أجرى اتصالاته مع وكيل اللاعب الكوري الجنوبي، مستغلا عدم قدرته على لعب المباريات الرسمية مع برشلونة بسبب العقوبة الي فرضها الفيفا على النادي الكاتالوني بسبب طريقة تعاقده مع اللاعبين القصر، ما تسبب بحرمان اللاعب إلى جانب &9 لاعبين آخرين، من المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق منذ عام تقريبا وسيستمر الإيقاف حتى يناير المقبل.
&