&ذكرت تقارير إيطالية بأن نادي روما الإيطالي يعتزم فتح مفاوضات جدية مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب المنتخب الإيطالي ليتولى دفة الجهاز الفني للفريق بدء من الموسم المقبل خلفاً للمدرب الفرنسي رودي غارسيا الذي قد يترك الفريق بنهاية الموسم الرياضي الجاري .

&وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد افادت بأن المدرب الإيطالي الحائز 3 مرات على لقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس ، يحيط الغموض بمستقبله مع المنتخب الإيطالي ، خاصة بعد إلغاء المعسكر التدريبي للمنتخب الإيطالي والمزمع إقامته في شهر فبراير الجاري ، حيث رجحت التقارير أن الإنفصال بين كونتي والإتحاد الإيطالي قد يعلن عنه الصيف القادم ، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية عن اهتمام ثلاث أندية مهتمة بالتعاقد معه كباريس سان جرمان الفرنسي وروما وميلان الإيطاليان .
&
وكشفت صحيفة " ال مساجيرو &" الإيطالية بأن التكهنات حول مستقبل كونتي مع الإتحاد الإيطالي قد اثارت اهتمام عدد من الأندية على رأسها نادي باريس سان جرمان الفرنسي وميلان ورما الإيطاليان.
&
وبحسب الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما ، فأن مسؤولي نادي روما يعتزمون الدخول في مفاوضات جدية مع كونتي ليكون مدرباً للفريق في حال وصولهم لطريق مسدود لتجديد عقد مدرب الفريق الفرنسي رودي غارسيا .
&
وعلى صعيد متصل أكد موقع " قيوتيديانو سبورتيفو " الإيطالية بأن كونتي يُعد أيضاً واحداً من الأهداف الرئيسية للإيطالي سيلفيو برلسكوني مالك ورئيس نادي ميلان الإيطالي ليتولى مهام الإشراف على الفريق اللومباردي في يونيو المقبل خلفاً لمواطنه بيبو اينزاغي .