&يقترب المونتنيغري ستيفن يوفيتيتش مهاجم نادي مانشستر سيتي الانكليزي من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن مهاجم مانشستر سيتي والمنتخب المونتنيغري بات قريباً من مغادرة ملعب الاتحاد في ميركاتو الصيف المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المهاجم الشاب فشل في تثبيت نفسه ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني ولم يعد له مكاناً دائماً مع السيتزن ما يعني إمكانية مغادرته لبطل إنكلترا واردة بشدة في نهاية الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن المونتنيغري يوفيتيتش الذي قدم من صفوف فيورنتينا الإيطالي تم استبعاده من قائمة مانشستر سيتي التي ستشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الأدوار الإقصائية حيث يواجه فريق بيليغريني العملاق الكتالوني برشلونة في الدور ثمن النهائي.
&
ولفتت إلى أن المدرب التشيلي فضل ضم المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني الذي انتقل إلى صفوف السيتزن في الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من سوانسي سيتي مقابل مبلغ مالي كبير.
&
وأوضحت أن صراعاً إيطالياً سينشب بين ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان حول الحصول على خدمات المهاجم الدولي المونتنيغري في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوفها استعداداً للموسم الكروي 2015/2016 في ظل التقارير التي ترجح عودته إلى الدوري الإيطالي بعد رحلة لم يكتب لها النجاح في البريمير ليغ.
&