&تخطى نادي برشلونة الإسباني حاجز الـ100 هدف في كافة البطولات والمسابقات منذ بداية الموسم الحالي حتى الآن.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة على شبكة الانترنت أن فريق المدرب لويس إنريكي رفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 102 هدف في مختلف المسابقات المحلية والقارية حتى الآن.
&
وأضاف الموقع الرسمي أن برشلونة تخطى حاجز الـ100 هدف بعد خماسية الفريق الكتالوني في شباك أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.
&
وأشار إلى أن الأهداف التي أحرزها برشلونة حتى اللحظة كانت على النحو التالي: 62 هدفاً في الليغا و 25 هدفاً في مسابقة دوري أبطال أوروبا و15 هدفاً في كأس ملك إسبانيا.
&
ولفت إلى أن برشلونة نجح في تسجيل أكثر من نصف الأهداف على ملعبه كامب نو ووسط جماهيره الغفيرة إذ أحرز 56 هدفاً داخل الديار مقابل 46 هدفاً بعيداً عن ميدانه.
&
ويحتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الأول في صدارة هدافي برشلونة بتسجيله 33 هدفاً في مختلف المسابقات بواقع 23 هدفاً في الليغا وهدفين في الكأس وثمانية أهداف في دوري أبطال أوروبا.
&
ويأتي البرازيلي نيمار دا سيلفا في المركز الثاني برصيد 23 هدفاً في كافة البطولات يليه الإسباني بيدرو رودريغيز بـ10 أهداف ثم الأوروغوياني لويس سواريز بـ6 أهداف في موسمه الأول بقميص البلوغرانا منذ رحيله عن ليفربول الإنكليزي الصيف الماضي مقابل 81 مليون يورو.
&