&استطاع الدراج الإسباني رفيال فالز من فريق لامبري ميرد انتزاع لقب "طواف عُمان 2015" والقميص الأحمر لفئة الفردي بحصوله على المركز الأول في السباق الذي استمر لستة أيام متوالية، وسط منافسة قوية بين كافة الفرق المنافسة .

مسقط :&وذهب المركز الثاني للدراج الأميركي تيجاي فان جورديني من فريق BMC، أما المركز الثالث فكان أيضاً من نصيب إسبانيا، للدراج أليخادرو فيردي من فريق موفي ستار. وعلى مستوى الفرق استطاع فريق BMC أن يحصل على لقب السباق كأفضل فريق على مدى أيام السباق الستة.
&
وعلى صعيد الترتيب العام، نال الدراج جريبل اندري من فريق لوتوبليسول على القميص الأخضر لأعلى النقاط، بينما ذهب القميص الأبيض لأفضل المتسابقين الشباب المشاركين للمرة الأولى في الطواف لصالح الدراج لويس مينتجيس، أما جائزة القميص المنقط بالأبيض والأحمر للمتسابق العنيد، فلم يتنازل عنها الدراج البلجيكي جفان ميرهانجا من فريق تراننسبورت الذي آثر الاحتفاظ بها للعام الثاني على التوالي.
&
وكانت المرحلة السادسة والأخيرة من "طواف عمان" بطول 133.5 كم قد انطلقت من أمام مبنى الطيران العماني باتجاه مبنى المطار وصولاً إلى الكورنيش البحري لولاية مطرح حيث كان بانتظارهم عند خط النهاية وكيل وزارة الشؤون الرياضية رشاد بن أحمد الهنائي الذي قام بتتويج الفائزين أمام عدسات المصورين والحشود الهائلة من الجماهير المتابعة لمجريات السباق.&
&