واصل كاين نتائجه الرائعة وفاجأ مضيفه مرسيليا الثالث عندما قلب تخلفه بهدفين الى فوز رائع 3-2 الجمعة في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
&
وهذه اول هزيمة لمرسيليا على ارضه منذ المرحلة الثانية في الدوري فعجز عن الارتقاء الى المركز الثاني موقتا، فيما حقق كاين فوزه السادس في اخر سبع مباريات وصعد من المركز الرابع عشر الى الثامن.
&
وتربع مرسيليا على الصدارة لفترة طويلة قبل ان يتنازل عنها بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي تجسدت في اكتفائه بالتعادل في مبارياته الثلاث الاخيرة قبل خسارة كاين افضل فريق في 2015 اذ حقق 19 نقطة من 24 ممكنة.
&
على ملعب "فيلودروم" وامام 44614 متفرجا، جلس المهاجم الدولي اندريه بيار جنينياك على مقاعد البدلاء، فاهدر البلجيكي ميشي باتوشاي فرصة نادرة لافتتاح التسجيل اذ حرمه الحارس ريمي فيركوتر من ترجمة ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه التونسي المخضرم علاء الدين يحيى (3).
&
وفي الثواني الاخيرة من الشوط الاول افتتح الفريق القادم من الجنوب التسجيل بعد تسديدة من ديميتري باييت ابعدها فيركواتر نحو قدمي الغاني اندريه ايوو المندفع من الخلف فتابعها في الشباك (45+2)، ليعوض كرة سددها في العارضة في الدقيقة 37.
&
وعزز البديل جينياك الارقام بعد كرة من بنجامان مندي صدها فيركوتر وتابعها اللاعب الدولي في المرمى (63).
&
وقلص كاين النتيجة بسرعة من ركنية قطعها نيكولا سوب وهز بها شباك الحارس ستيف مانداندا (67).
&
وذهل لاعبو مرسيليا بعد ثلاث دقائق اذ سجل الارجنتيني ايميليانو سالا هدف التعادل بكرة من بين قدمي مانداندا (70).
&
واكمل كاين مفاجاته عندما اطلق نيكولا بينزيه صاروخا سكن مرمى مانداندا (87)، مدخلا فريق المدرب الارجنتيني مارسيلو بيلسا في ازمة مفتوحة.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- ليون & & & & & & 54 نقطة من 26 مباراة
&
2- باريس سان جرمان &52 من 26
&
3- مرسيليا & & & & &50 من 27
&
4- موناكو & & & & & 43 من 25
&
5- سانت اتيان & & & 42 من 26