&تقلصت فرص النجم السعودي الكبير سامي الجابر، في البقاء على رأس القيادة الفنية لنادي الوحدة الإماراتي، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق تحت قيادته، منذ أن تولى المهمة رسمياً قبل أقل من شهر، وابتعاده رسمياً عن صراع الصدارة في الدوري المحلي.

وحقق الوحدة، تحت قيادة سامي الجابر أسو نتائج له هذا الموسم، اذ لم يفز في ثلاث مباريات في الدوري، واكتفى بنقطة واحدة حصل عليها من الشباب، فيما خسر أمام الشارقة والوصل.
&
وكان النجم السعودي، قد استهل مسيرته مع النادي الإماراتي بالخسارة أمام السد القطري، في الدور التمهيدي، المؤهل لدوري المجموعة لبطولة أسيا، بضربات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 4/4.
&
وبدأ الكثيرون في داخل نادي الوحدة غير مقتنعون باستمرار تجربة سامي الجابر في الموسم المقبل، والاكتفاء بمهمته حتي نهاية الموسم الجاري ما لم يتمكن الفريق من الحفاظ على تواجده في المربع الذهبي، والفوز بلقب كأس رئيس الدولة، وهي البطولة الأخيرة التي يراهن عليها مسؤولو النادي للحفاظ على موسم الوحدة خال من الألقاب.
&
وتعرض سامي الجابر للعديد من الانتقادات من قبل محللين في القنوات التليفزيونية المحلية، الذين أقرا غالبيتهم بفشل التجربة السعودية مع الوحدة، وخطأ الإدارة في إقالة المدرب البرتغالي بيسيرو، والذى حقق طفرة كبيرة مع النادي منذ أن تولى قيادة الفريق في الموسم الماضي، وحتي رحيله ـ إذ كان منافساً لقب بطولة الدوري.
&
وكان الوحيد المدافع عن "الجابر"، نجم المنتخب الكويتي السابق عبد الله وبران، الذى أكد على قناة دبي الرياضية، أن مدرب الوحدة مازال بحاجة إلى الوقت ليوصل فكره للاعبين ، خاصة أن الفريق عان من غيابات عدة على مستوى خط الدفاع واللاعبين الأجانب أثرت بشكل كبير على عطاء الفريق في المباريات التي لعبها النادي قد تحت قيادته.
&
واستقبلت شباك الوحدة 12 هدفاً خلال المباريات الأربع التي لعبها الفريق محلياً وآسيوياً، مقابل ستة أهداف فقط، سجلها مهاجموه.
&
ودخل وبران في مشادة مع زميله في برنامج رادار، المصري علاء مدكور، والذى أكد أن الجابر لا يملك خبرة تدريبية كبيرة، وأنه أقل من أن يقود نادي بحجم الوحدة.
&
وقال النجم الكويتي السابق، "سامي" سبق أن درب الهلال في الدوري السعودي والذى يعد أقوى من الدوري الاماراتي، بمراحل كثيرة، وحقق معه نتائج في اسيا أفضل من التي حققها تحت قيادة كوزمين، وجريس، واللذان يعدان من أفضل المدربين حاليا في دوري الخليج العربي.
&
أما سامي الجابر من جانبه، فقد أكد مسؤوليته الكاملة عن نتائج الوحدة الاخيرة في الدوري، رافضاً أن يحمل أحداً من اللاعبين أو الادارة مسؤولية ذلك.
&
ووعد الجابر في أكثر من مناسبة أن يتحسن الوحدة مستقبلاً، اذ يعكف حاليا على علاج السلبيات والاخطاء التي ظهرت في المباريات الاربع السابقة.
&