انتزع الجيش السوري نقطة ثمينة من مضيفه الكويت الكويتي بتعادله معه صفر-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي في كرة القدم.
&
ويلعب غدا الاربعاء ضمن المجموعة ذاتها الرفاع البحريني مع النجمة اللبناني.
&
ويتصدر الكويت الترتيب برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات متقدما على الجيش بفارق الاهداف، فيما يشغل الرفاع المركز الثالث دون نقاط متقدما على النجمة الرابع الاخير بفارق الاهداف ايضا، علما ان بطل المجموعة ووصيفه يتأهلان الى الدور ثمن النهائي.
&
وكان الكويت، حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري (3 مرات) احتج لدى الاتحاد الاسيوي للعبة على قرار تقديم المباراة يوما واحدا، مطالبا بأن تقام غدا الاربعاء وذلك انطلاقا من حاجة لاعبيه الى الراحة بفعل البرنامج المزدحم الذي يعيشه الفريق لكن لم تتم الاستجابة الى طلبه.
&
يذكر ان الجيش يخوض غمار البطولة القارية قادما من الملحق الذي تغلب فيه على هلال القدس الفلسطيني 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في الوقتين الاصلي والاضافي.
&
وكان المدرب انس المخلوف قاد الجيش، حامل لقب النسخة الاولى من البطولة القارية في 2004، الى التتويج بكأس سوريا في الموسم الماضي، ثم حقق انتصارات مشجعة اسيويا على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد.
&
وغلب على المباراة الحذر والرتابة وكانت للكويت بعض الهجمات الخطيرة بيد ان الجيش حرص على التكتل في الخطوط الخلفية طمعا في الخروج بنقطة على الاقل وهو ما تحقق له.
&
انحصر اللعب في الشوط الاول في وسط الملعب وكثرت الكرات المشتتة من الجانبين اللذين افتقدا الى الجماعية، وفشل نجما الكويت خالد عجب والبرازيلي روجيرو دي اسيس كوتينيو في انهاء الهجمات بشكل سليم.
&
ومع بداية الشوط الثاني استمر الفريقان على المنوال نفسه ولم تظهر اية خطورة على مرمى الفريقين باستثناء تسديدة عرضية عشوائية من فريق الجيش ابعدها الحارس مصعب الكندري عن مرماه بصعوبة.
&
وفي الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء نشط لاعبو الكويت وهددوا مرمى الضيوف الا ان النهاية لم تكن موفقة للمهاجمين وخاصة عبدالهادي الخميس الذي كان في احدى الهجمات بمواجهة الحارس بيد انه سدد الكرة في احضان الاخير.