حقق بوروسيا مونشنغلادباخ المفاجأة والحق ببايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب هزيمته الاولى في معلقه "اليانز ارينا" منذ نيسان/ابريل 2014 وحقق اكبر انتصار له بين جماهير النادي البافاري بالفوز عليه 2-صفر الاحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الالماني.

وشهدت المباراة أخطاءً فادحة من الحارس الدولي الالماني مانويل نوير تسببت بشكل كبير في خسارة الفريق الالماني، إذ كان الحارس نوير سببا رئيسيا في تلقي فريقه للهدفين.

وكانت الهفوة الأولى التي ارتكبها الحارس العملاق مانويل نوير بعد حوالي نصف ساعة، حيث وجد الفريق البافاري نفسه متأخرا بهدف سجله البرازيلي رافاييل من مشارف المنطقة، مستفيدا من خطأ الحارس نوير الذي افلتت الكرة من يديه ودخلت الشباك. &&

وفي الوقت الذي كان فيه الفريق البافاري يسعى لإدراك التعادل، اهتزت شباكه مجددا في الدقيقة 77 عبر نفس اللاعب البرازيلي رافاييل الذي تلقى كرة وصلته من زميله كريستوف كرامر، قبل أن يصوبها قوية اخطأ نوير مجددا في تقديرها فمرت من تحته ودخلت الشباك.&

ولم تكن هذه المباراة الأولى التي يرتكب فيها الحارس العملاق أخطاء فادحة، فقد سبق له أن ارتكب أخطاء مماثلة خلال خسارة فريقه أمام بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد منذ ثلاثة مواسم، عندما مرر الكرة بصورة خاطئة وحولها ماركو رويس للشباك.

شاهد الفيديو: