وضع الحارس الألماني أندريه تير شتيغن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، نفسه في موقف محرج للغاية بعدما حاول تقليدي مواطنه مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووضع انصار نادي برشلونة الذين احتشدوا في ملعب كامب نو لمساندة الفريق الكاتالوني، أيديهم على قلوبهم، بعدما كاد ان يتسبب الحارس الألماني في تسجيل هدفا لمصلحة الفريق الإنكليزي في وقت صعب من المباراة وتحديدا عند الدقيقة 56، كان من شأنه أن يغير مجرى اللقاء.

وخاطر شتيغن كثيرا حين خرج بالكرة من منطقة الجزاء وحاول مراوغة مهاجم السيتيزن النجم الأرجنتيني سرخيو أغويرو على خط التماس، لكن الأخير نجح في خطف الكرة منه وسددها على مرمى برشلونة، لكن تدخل البرازيلي داني ألفيس والإسباني جيرارد بيكيه حال دون دخول الكرة في الشباك.

لكن الحارس الألماني كفر عن خطئه االذي كاد أن يعيد الفريق الإنكليزي إلى أجواء المباراة، وذلك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة مانشستر سيتي اثر اعاقة الارجنتيني سيرخيو اغويرو داخل المنطقة لكن الاخير سدد كرة ضعيفة تمكن شتيغن من التصدي لها.

جدير بالذكر أن الحارس الألماني الآخر مانويل نوير يعتبر من أبرز حراس المرمى في العالم الذين يتميزون بامتلاك المهارات الفنية والخروج من مرماهم لتأدية مهام المدافع المتأخر أو الليبرو وإنقاذ فرقهم من الانفرادات، لدرجة أنه ظهر في الكثير من المباريات وهو يتواجد بالقرب من دائرة منتصف الملعب.

شاهد الفيديو: