قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&اعرب الحارس الألماني تير شتيغن عن قدرة فريقه برشلونة على المنافسة بقوة للتتويج بالبطولات الثلاث التي ينافس عليها هذا الموسم متمثلة بالدوري الإسباني و كأس الملك و دوري أبطال أوروبا .

وأوضح الحارس الألماني في تصريحات له تناقلتها وسائل الإعلام قائلاً :" أن برشلونة يتمتع بكامل الحظوظ ليجمع بين البطولات الثلاثة التي لا يزال مؤهلاً لخوضها " .
&
و بخصوص فرص فريقه في استعادة عرش الليغا رغم تصدره من قبل الغريم ريال مدريد علق تير شتيغن :" يتوجب على برشلونة تركيز جهوده على مبارياته في الدوري و توقع تعثر ريال مدريد في أي جولة " .
&
وأضاف في تصريح استفزازي :" أنتظر خسارة الريال في قادم الجولات من الدوري مما يتيح لبرشلونة اللحاق به في الترتيب العام " ، و لم يكتفي الحارس الألماني بذلك بل أكد بانه يتمنى أن يسقط ريال مدريد في الدوري في اقرب فرصة.
&
و لا يستبعد ان تؤدي هذه التصريحات إلى إشعال فتيل التراشق الإعلامي بين الغريمين البارسا و الريال خاصة ان العلاقة بينهما ليست على ما يرام في الآونة الأخيرة بسبب مطالب إدارة البارسا للفيفا بالتحقيق في تعاقدات الريال مع اللاعبين اليافعين.
&
و اكد الحارس السابق لنادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بانه يجتهد لتعلم اللغة الإسبانية حتى يسهل عليه التواصل مع محيطه رغم الصعوبات التي وجدها بسبب استخدام اللغة الكتالونية في برشلونة أكثر من اللغة الإسبانية.
&
و يتداول شتيغن مع التشيلي كلاوديو برافو على حراسة عرين البارسا خلفا للحارسان الإسبانيان فيكتور فالديز و بينتو اللذان رحلا عن النيو كامب نهاية الموسم المنصرم ، حيث يحرس برافو مرمى البارسا في مباريات الدوري المحلي بينما يتولاه شتيغن في مباريات كأس الملك و دوري أبطال أوروبا، إلا أن الملفت للنظر بأن البارسا مع شتيغن ناجح بدليل انه تأهل لنصف نهائي كأس الملك و ثمن نهائي أبطال أوروبا بينما يتخلف في الترتيب العام لليغا امام ريال مدريد المتصدر.
&