قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خسر الألماني مارك تير شتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني الرهان مع زميله التشيلي كلاوديو برافو واهتزت شباكه للمرة الأولى في الموسم الحالي على يد باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

وكان مدرب برشلونة الجديد لويس إنريكي قد قرر الاعتماد على الحارس التشيلي كلاوديو برافو في مباريات الدوري الإسباني لخبرته الكبيرة مع فريقه السابق ريال سوسييداد مع الدفع بالألماني تير شتيغن في لقاءات دوري أبطال أوروبا.

وشارك برافو في مباريات برشلونة الست في الدوري الإسباني فيما لعب شتيغن مباراتي أبويل نيقوسيا القبرصي وباريس سان جيرمان الفرنسي في البطولة القارية.

وأشعلت وسائل الإعلام الكتالونية الصراع بين الحارسين الألماني والتشيلي وكشفت رهاناً حول من ستهتز شباكه أولاً بعد عدة لقاءات حافظ فيها البلوغرانا على عذرية شباكه.

وكسر باريس سان جيرمان الحالة السائدة بعدم تلقي برشلونة أي أهداف منذ انطلاق الموسم الجديد وأحرز في شباكه ثلاثة أهداف مرة واحدة ليخسر الألماني شتيغن الرهان مع برافو.

وتساءلت الصحف الكتالونية حول إذا ما كان شتيغن سيدفع ثمن دخول مرماه 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا أم يكون لويس إنريكي رحيماً معه ويحمل المسوؤلية لخط الدفاع والظهيرين دانييل ألفيس وجوردي ألبا على وجه الخصوص.
&