قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يواجه الألماني الشاب مارك تير شتيغن حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني اختبارا صعباً عندما يحل مع زملائه ضيفاً مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد من أجل مواجهة مانشستر سيتي الانكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الحارس الألماني الشاب مارك تير شتيغن يواجه امتحاناً عصيباً عندما يلاقي فريقه برشلونة مضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الحارس الألماني لم يسبق له خوض أي مباراة رسمية في الملاعب الانكليزية ما يزيد من صعوبة موقف تير شتيغن في المواجهة الأوروبية النارية.
&
وأشارت إلى أن تير شتيغن يواجه هجوماً من العيار الثقيل في مانشستر سيتي يأتي في مقدمتهم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والبوسني إدين دزيكو.
&
ولفتت إلى أنه من المتوقع أن يواصل مدرب برشلونة لويس إنريكي الاعتماد على الحارس الألماني الشاب في مباريات دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا بينما يتولي التشيلي كلاوديو برافو حراسة مرمى الفريق الكتالوني في لقاءات الليغا.
&
وكان برشلونة الإسباني قد تخطى عقبة مانشستر سيتي في الدور ذاته في النسخة الماضية عندما فاز ذهاباً وإياباً ليبلغ دور الثمانية قبل الخروج على يد مواطنه أتلتيكو مدريد.
&