&حصد الدولي الإسباني خوان ماتا صانع ألعاب نادي مانشستر يونايتد الانكليزي على جائزة "لاعب الشهر" في صفوف الشياطين الحمر عن شهر مارس الحالي.

وأعلن الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على شبكة الانترنت أن نجمه الإسباني خوان ماتا تمكن من الفوز بجائزة افضل لاعب في الفريق عن شهر مارس/أذار الحالي.
&
وأضاف أن تفوق الدولي الإسباني جاء بنسبة 51% من الأصوات متفوقاً على زميليه البلجيكي مروان فيلايني الذي نال ما نسبته 33% فيما حل الفتى الذهبي واين روني في المركز الثالث بـ16% فقط.
&
وأشار إلى أن اليونايتد نجح في تحقيق سلسلة انتصارات في الدوري الانكليزي على أندية كبيرة حيث فاز على نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف فيما سحق توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة ثم تمكن من إسقاط ليفربول في ملعبه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف وحيد.
&
ولفت إلى أن النجم الإسباني هو من كان خلف انتصار اليونايتد على الريدز في ملعب أنفيلد رود بتسجيله ثنائية الفوز لفريق المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال.
&
ويأمل مانشستر يونايتد في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الانكليزي الممتاز المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يشتد الصراع بينه وبين أرسنال وليفربول على المركزين الثالث والرابع في ظل تواجد تشلسي ومانشستر سيتي في الصدارة والوصافة.
&