فازت السويد على ضيفتها ايران 3-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية الثلاثاء في سولنا ضمن استعدادات الاولى لتصفيات كأس اوروبا 2016، والثانية للتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2018 وكأس اسيا 2019.
&
وسجل القائد زلاتان ابراهيموفيتش الذي رفع رصيده الى 54 هدفا دوليا معززا مكانته كأفضل هداف في تاريخ السويد بفارق 5 اهداف عن زفن ريدل، الهدف الاول (11)، واضاف ماركوس بيرغ الثاني (22) واولا تويفونن الثالث (89)، فيما سجل جواد نيكونام (24 من ركلة جزاء) هدف ايران القادمة من فوز ودي ملفت على تشيلي 2-صفر الخميس الماضي.
&
يذكر ان ابراهيموفيتش كان سجل هدفي الفوز على استونيا 2-صفر الجمعة في تصفيات كأس اوروبا 2016، رافعا رصيد بلاده الى 9 نقاط ضمن منافسات المجموعة السابعة وبفارق 4 نقاط خلف النمسا المتصدرة.

أهداف مباراة السويد وإيران:

&
تعادل روسيا وكازاخستان صفر-صفر
&
تعادلت روسيا مع ضيفتها كازاخستان صفر-صفر الثلاثاء في خيمكي، في لقاء ودي في كرة القدم يدخل ضمن استعدادات الطرفين لتصفيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.
&
وتحتل روسيا المركز الثالث في مجموعتها السابعة وبفارق 8 نقاط عن النمسا المتصدرة لكنها خاضت 4 مباريات مقابل 5 للاخيرة، فيما تقبع كازاخستان في ذيل ترتيب المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة وبفارق 12 عن تشيكيا المتصدرة.
&
&