صرح مدرب منتخب المانيا لكرة القدم يواكيم لوف الاثنين انه يريد منتخبا "غير معهود" في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا التي تستضيفها فرنسا عام 2016.
&
وقال لوف الذي قاد المانيا الى منصة التتويج في مونديال 2014 في البرازيل، في مقابلة مع موقع الاتحاد الالماني للعبة "الفكرة هو ان تكون لدينا خطة لعب محددة بوضوح تام من جهة، ومنتخب غير معهود من ناحية اخرى".
&
واضاف "الهدف هو ان ندافع عن موقعنا في صدارة التصنيف العالمي" التي انتزعتها ألمانيا بعد احراز كأس العالم في تموز/يوليو الماضي.
&
وتابع لوف (55 عاما) الذي مدد عقده حتى 2018، "مهمتنا هي تثبيت هذه النجاحات. نريد ان نعيش مجددا اللحظة التي استلمنا فيها الكأس".
&
ولم تتألق المانيا بعد اعتزال فيليب لام وبير مرتيساكر وميروسلاف كلوزه، في القسم الاول من التصفيات الاوروبية وهي تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف بولندا.
&
وقال لوف "منتخبنا شاب، لكني ارى ان لديه قدرة كبيرة وهذا ينطبق على جميع اللاعبين"، مشيرا الى انه يريد "اشاعة جو من التفاؤل" بشأن التصفيات الاوروبية، "لكن وقبل كل شيء يجب ان نتأهل والباقي امر ثانوي".
&
وسيكون اول للقاء لالمانيا في حزيران/يونيو مع منتخب جبل طارق الوافد الطارىء على التصفيات، لكن الامتحان الصعب عندما تستضيف بولندا في ايلول/سبتمبر قبل الانتقال الى اسكتلندا وايرلندا على التوالي، وهذه المنتخبات الثلاثة تنافس الالمان على بطاقتي التأهل المباشر الى فرنسا.