يتطلع الوحدات المتصدر الى تعويض سقوطه امام منشية بني حسن في المباراة السابقة عندما يلتقي شباب الاردن الثلاثاء في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاردني لكرة القدم.
&
ويتصدر شباب الاردن برصيد 34 نقطة، مقابل 15 نقطة لشباب الاردن العاشر.
&
تفتتح المرحلة غدا فيلتقي البقعة مع الجزيرة والفيصلي مع ذات راس، ويلعب الثلاثاء ايضا الاهلي مع اتحاد الرمثا، وتختتم المرحلة الاربعاء بلقاء منشية بني حسن مع الرمثا.
&
ويؤكد عبد الله أبو زمع المدير الفني للوحدات أن المواجهة مع شباب الأردن لن تكون سهلة، لكنه يثق بقدرة لاعبيه على استعادة نغمة الفوز بعد الكبوة أمام المنشية، مشيراً إلى انه سيواجه فريقا صعب المراس يبحث ايضا عن الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.
&
وكان الوحدات كسب شباب الأردن 1-صفر في مباراة الذهاب.
&
كما يبحث الرمثا الثاني برصيد 31 نقطة عن تعويض خسارته الثقيلة أمام الحسين صفر-3 في المرحلة الماضية عندما يحل ضيفاً على منشية بني حسن الحادي عشر قبل الأخير ب14 نقطة في الزرقاء.
&
ويدرك الرمثا حاجته للفوز والقبض على الصدارة في حال تعثر الوحدات أمام شباب الأردن، فيما يسعى المنشية بقيادة مدربه عدنان عوض لمواصلة عروضه القوية وتأكيد صحوته في مرحلة الإياب.
&
وكان الفريقان تعادلا ذهابا سلبا.
&
ويلتقي الجزيرة الثالث برصيد 29 نقطة مع البقعة التاسع ب16 نقطة، فالاول يسعى للاقتراب أكثر من القمة، والثاني لتفادي خطر الهبوط الذي يهدده.
&
وكان الجزيرة فاز على البقعة ذهاباً 2/صفر.
&
ذات راس الخامس برصيد 25 نقطة يحل غدا ضيفاً على الفيصلي الثامن ب19 نقطة، وكل منهما بحاجة ماسة للفوز، ذات راس للصعود الى المربع الذهبي والفيصلي للابتعاد عن حسابات الهبوط.
&
وكان ذات راس فاز ذهاباً 1-صفر.
&
كما يلعب الأهلي السابع (22 نقطة) مع اتحاد الرمثا الثاني عشر الأخير (4 نقاط)، الاول يبحث عن تعزيز رصيده، فيما لا بديل للثاني عن الفوز للإبقاء على أمله الضعيف بتجنب الهبوط.
&
وكان الأهلي فاز ذهابا 4-1.
&
وتختتم المرحلة بلقاء الحسين السادس برصيد 23 نقطة مع ضيفه الصريح الرابع ب26 نقطة.
&
وفاز الحسين ذهابا 2-1.