شهدت مباراة تشيلسي وضيفه ستوك سيتي في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي، تسجيل هدفاً أسطورياً عبر اللاعب الأسكتلندي تشارلي آدم متوسط ميدان فريق ستوك سيتي.

ففي الوقت الذي كانت فيه المباراة تشير إلى تقدم تشيلسي بهدف نظيف من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح البلجيكي إيدين هازارد، قرر اللاعب تشارلي آدم قرر اختبار حظه عندما لاحظ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا متقدماً عن مرماه، فكانت النتيجة تسجيله هدفاً تاريخياً سيبقى عالقاً في الأذهان طويلاً، إذ سدد الكرة من قبل منتصف الملعب لتسقط من فوق حارس الفريق اللندني الذي لمسها بيده لكنه لم يتمكن من تغيير مسارها لتواصل طريقها إلى الشباك في الدقيقة 44.

ووقع الاختيار على الهدف كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت منذ بداية الموسم الحالي في الملاعب الإنكليزية، وصنفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على أنه هدف الموسم في البريميرليغ حتى الأن، وأحد الأهداف التي لا تنسى في تاريخ المسابقة.

واستغل أحد عشاق لعبة "فيفا" 2015 على أجهزة "بلاي ستيشن" الفرصة لتسجيل هدف مشابه تماما لهدف اللاعب الأسكتلندي، حيث نجح في تسجيل نسخة طبق الأصل من الهدف الرائع

ولقي مقطع الفيديو تفاعلا جماهيريا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ان قام اللاعب في اللعبة بتسجيل الهدف بنفس طريقة اللاعب تشارلي آدم وكذلك طريقة الاحتفال بالهدف.

شاهد الفيديو:

&