يلتقي الوحدات الأردني مع ضيفه الوحدة السوري الاربعاء على ستاد الحسن في مدينة أربد (شمال الأردن) في لقاء قمة المجموعة الأولى (دور المجموعات) للنسخة 12 من بطولة كأس الإتحاد الأسيوي.
&
ويتساوى الفريقان ب6 نقاط من فوزين وخسارة لكل منهما مقابل 3 نقاط من فوز وخسارتين لكل من النهضة العماني والسلام زغرتا اللبناني اللذان يلتقيان غداً أيضاً.
&
ويتفوق الوحدات بفارق الأهداف على حساب الوحدة بعد فوزين على السلام زغرتا 5-1 وعلى النهضة 3-صفر مقابل خسارته أمام الوحدة في عمان بهدف دون رد في الجولة السابقة، وهو يتأهب لأخر مباراتين أمام السلام والنهضة في بيروت وعمان يومي 28 نيسان/ابريل الجاري، و12 أيار/مايو القادم، فيما كان الوحدة بدأ مشواره خاسراً امام النهضة 1-2 قبل فوزين على السلام 2-صفر والوحدات 1-صفر وهو يتأهب لأخر مباراتين أمام النهضة والسلام زغرتا يومي 28 نيسان/ابريل الجاري و12 من الشهر المقبل.
&
ويبدو الوحدات منتشياً على الصعيد المحلي بعدما عزز انفراده بصدارة دوري المحترفين الأردني ب40 نقطة متقدما بفارق (7) نقاط عن اقرب مطارد له وهو الرمثا، مع بقاء (4) جولات فقط من عمر المسابقة التي أصبح الوحدات على وشك الاحتفاظ بلقبها للمرة (14).
&
ويبدو المدرب الوطني عبد الله ابو زمع المدير الفني للوحدات واثقاً من قدرات وامكانيات وطموحات لاعبيه في تحقيق الهدف المنشود وهو يعتمد على كوكبة من نخبة المخضرمين والوجوه الشابه من قبيل عامر شفيع (حارس المرمى)، عامر ذيب، فراس شلباية، رجائي عايد، منذر رجا، عدنان عدوس، احمد الياس، محمد الباشا، منذر ابو عمارة، باسم فتحي، صالح راتب، محمود شلباية، محمود زعترة، ليث بشتاوي، بهاء فيصل، احمد ابو كبير والفلسطيني عبد اللطيف البهداري والسنغالي حاج مالك، علماً بان الوحدات يتأهب لمواجهة الأحد المقبل أمام غريمه التقليدي الفيصلي في مباراة قد يكون الفوز فيها كافياً للوحدات لإعلانه بطلاً دون الحاجة لنتائج الجولات الثلاث الأخيرة وهذا في حال تعثر مطارديه الرمثا والجزيرة بالتعادل أو الخسارة في الجولة القادمة من دوري المحترفين الأردني.
&
في المقابل يؤكد المدرب الوطني رأفت محمد المدير الفني للوحدة السوري جاهزية فريقه لمواجهة الغد معترفاً بصعوبتها ومؤكداً أن فريقه والوحدات هما الأقرب للتاهل المشترك على حساب النهضة والسلام.
&
بينما يفتقد رأفت محمد لجهود لاعبه محمود خدوج فأنه يعتمد غداً على تشكيلة متوازنه قوامها أسامه أومري، محمد جعفر، ماجد الحاج، محمد حمدكو، حسن ابو زينب، علي ذياب، عبد المنان ابراهيم، رسلان الكردي، عبيد السقا، محمد قطايا، محمد علي رمان، إضافة للحارسين مهند الخياري وطه موسى.
&
يذكر أن مواجهة الغد كانت مقررة في طهران لتعذر اللعب في دمشق، بيد أن الوحدة وافق على طلب الوحدات لتقام في مدينة أربد وفق ترتيبات خاصة بين الجانبين وافق عليها الإتحاد الأسيوي بعد تعذر إقامتها في عمان بسبب إغلاق ستاد عمان الدولي وانشغال ستاد الملك عبد الله الثاني بالمنافسات المحلية.&