&رصدت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية عدداً من أكبر الأسماء الدولية في عالم كرة القدم للكشف عن أعمارهم بعدما ادعى موقع "How-Old.net " &أنه قادر على اكتشاب عمر الرياضي بحسب ملامح وجهه، مما أثار ردة فعل بين جماهير الأندية واللاعبين وأصبح مثار تندرهم حتى أن الصحيفة علقت على ذلك بقولها "يبدو أنه من المحتمل ألا تكون نهاية لمثل هذه المواضيع" قبل أن تقوم بوضع صوراً لبعضهم في برامجها الالكترونية لإجراء تجربتها لمعرفة الحقيقة.

&ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو
&
على أرض الملعب قد لا يمكن تفضيل ميسي عن رونالدو أو بالعكس في قائمة أفضل الهدافين أو في الرسوم البيانية لعظماء كرة القدم في العالم ، إلا أنه على الرغم من ذلك فقد حصل البرغوث الأرجنتيني على نتيجة غير عادلة من قراءت الموقع وغير مطابقة للواقع ، حيث بدا أكبر بتسع سنوات من منافسه البرتغالي اللدود، على رغم أنه ولد بعده بثلاثة أعوام.
&
ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد
&
لم يكن النقاش القديم والمستمر ما إذا كان جيرارد أكبر من لامبارد أو بالعكس أكثر وضوحاً في تجربة الصحيفة البريطانية، حيث يبدو أن أسطورة وقائد ليفربول جيرارد أكبر بـ14 عاماً مما يدعي، وأكبر بثلاث سنوات عن كابتن تشلسي السابق ولاعب مانشستر سيتي الحالي فرانك لامبارد!
&
خافيير زانيتي
&
يبدو أن اسطورة إنتر ميلان خافيير زانيتي الذي أعلن عتزاله قبل موسمين قد كان اللغز المحير للموقع ، بعدما تم إدراج عدد من الصور المختلفة للاعب منذ إنطلاق مسيرته الرياضية وحتى نهايتها ، حيث جاءت النتائج لعمر النجم الأرجنتيني السابق متباينة أربع مرات ، حيث حصل على أعمار "33" و "37" و "44" و "38" في الصور الأربعة .
&
بيكهام وروني ونيمار
&
توافقت الملامح الحقيقية للمتخصص في تنفيذ الركلات الحرة ونجم الكرة الإنكليزية السابق ديفيد بيكهام مع الملامح التي أظهرها الموقع بشكل كبي ، حيث كان قائد انكلترا السابق قد احتفل بعيد ميلاده الأربعين في نهاية الأسبوع، ولكن يبدو أن اعتزاله للساحرة المستديرة قد أضاف بعض السنوات على عمره الحقيقي .
&
واظهر البرنامج المهاجم البرازيلي الأصل الإسباني الجنسية دييغو كوستا ، والذي وصل إلى تشلسي في 1 يوليو 2014 بصفقة 32 مليون جنيه استرليني بأنه يبلغ من العمر 42 عاماً على الرغم من أنه احتفل بعيد ميلاده الـ26 في اكتوبر الماضي.
&
كما اظهر الموقع قراءة لملامح واين روني كابتن مانشستر يونايتد بأنه في الـ31 عاماً ، بينما نجم برشلونة البرازيلي الشاب نيمار يبلغ من العمر27 عاماً خلافاً لسنه الحقيقي.
&