&أقدم 10 من أنصار نادي العين على اقامة عروض جوية في سماء دبي، تزامناً مع تتويج النادي الإماراتي بدرع الدوري المحلي للمرة الـ12 في تاريخه، والثالثة منذ إنطلاق نسخة المحترفين موسم 2008/2009.

ونفذ الشباب الإماراتي، الذى ارتدى القميص البنفسج، وعليه رقم 12، ثماني قفزات متنوعة ومتعددة مستخدمين في ذلك ثلاث طائرات، إذ هبطوا من ارتفاع 13 ألف قدم فوق نادي سكاي دايف دبي، أحد أشهر الاندية المهتمة بالرياضات الجوية والذى سيستضيف نهاية هذا العام بطولة العالم.
&
ونفذ محبو النادي الإماراتي الفقرات دون أي مشاكل وعلى مدار يومين كاملين، قبل أن يتم عرض تلك القفزات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
&
وسيقوم مستشار الأمن الوطني في الإمارات، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الشيخ هزاع بن زايد، بتتويج نادي العين مساء السبت بلقب الدوري عقب مباراته الختامية أمام الشارقة التي ستقام في مدينة العين.
&
من جانبه أعرب الكرواتي، زلاتكو داليتش، المدير الفني للعين، عن بالغ سعادته بالإنجازات التي حققها مع فريقه منذ أن تولى مهمة التدريب في مارس من العام الماضي، مؤكداً "الحقيقة كل الإنجازات التي تحققها فرق كرة القدم تعود لمنظومة الفريق المؤلفة من اللاعبين الذين يبذلون جهوداً عالية ويعملون على إظهار الروح القتالية الكبيرة في الدفاع عن شعار ناديهم بكل الميادين، والجهاز الإداري بالفريق.
&
وقال في تصريحات له قبل يوماً واحداً من تتويج العين: "احترم جميع الآراء ولا أود أن أهدر وقتاً في الرد على الذين يهاجمونني، لأن الأهم بالنسبة لي هو التركيز على عملي والتفكير في لاعبي فريقي والعمل على تنفيذ طموحات الإدارة سعياً لإسعاد كل "عيناوي" وأتمنى لكل من يحارب عمل زلاتكو التوفيق ورسالتي الوحيدة لهم هي –السلام عليكم-".
&
وأضاف: "ليس من أسلوبي الرد على كل من يهاجمني لأنني احترم الكل وأتمنى أن يكملوا تعليقاتهم عبر وسائل الإعلام المختلفة وفي نفس الوقت سأستمتع بنجاحاتي مع فريقي".
&
وأكمل بقوله: "ربما كان البعض لا يعجبه أسلوبه الهادئ، بيد أنني أحترم آرائهم، لا أبحث قبل أو أثناء أو بعد المباراة عن الاحتكاك بأي شخص سوى كان في المنطقة الفنية الخاصة بالفريق المنافس أو اللاعبين أو الحكام بقدر ما أحرص على التفكير في مصلحة فريقي لذلك يجب أن أكون هادئاً فهذا هو أسلوبي وأعتقد بأنه الأفضل وربما كان في بعض الأوقات ليس جيداً ولكنني لا أميل إلى تغييره".
&
وبين بقوله: "المؤكد أن الموسم كان صعباً جداً بالنسبة لنا وكثير من المراقبين كانوا يرددون بأن العين بدون عمر وجيان لا يستطيع فعل أي شيء ولكن عمر وجيان في هذا الموسم لم يلعبا معاً إلا في أربع مباريات فقط مع بعضهم البعض و20 مواجهة خاضها الفريق إما بدون عمر أو جيان ولكن زملائهم بالفريق أظهروا مردوداً قوياً يستحقون عليه التقدير".
&
وزاد: "إذا أردنا مقارنة موقف العين بمنافسينا في دري الخليج العربي نجد أن هناك أندية صرفت مبالغ خيالية وأكبر مما صرفه العين بكثير من أجل الحصول على اللقب ولكننا في النهاية حسمنا الأمر وإذا كانت صفوف فريقي مكتملة لحسمنا الموسم قبل ستة أو سبعة جولات".
&
وتعليقاً على سؤال حول حقيقة العروض التي تلقاها أخيراً، قال: "كل اهتمامي وتركيزي منصب نحو إنهاء الموسم مع نادي العين وهدفي تكملة مشواري مع الفريق، يتوجب التفكير في المستقبل ولكن هدفي واضح هو تكملة مشواري مع نادي العين".
&
وزاد: "أقدر عالياً الفرصة والثقة التي منحني لها النادي فمنذ قدومي حظيت بدعم ومساندة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم وتلك المرحلة لم تكن سهلة بالنسبة لي لأنني عندما أتيت العين كان في الترتيب الثامن واختياري الأول دائماً هو البقاء في العين".
&