أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم الاربعاء عن إقامة معسكر إعداد لمنتخبه الأول خلال اب/أغسطس المقبل يتضمن ثلاث مباريات ودية ضمن برنامج المنتخب لخوض مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وسيكون المعسكر في سويسرا والنمسا بين 9 و25 اب/أغسطس، ويخوض المنتخب القطري مباراته الأولى في 13 اب/أغسطس مع فريق أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني. وستكون هذه المباراة في سويسرا ويخصص ريعها لصالح مشاريع اليونيسيف.
&
أما المباراة الثانية فستقام في 17اب/ أغسطس أمام فريق لاسك لينز أحد أندية الدرجة الثانية في النمسا، على أن تكون المباراة الثالثة بتاريخ &24 اب/أغسطس أمام فريق رابطة المحترفين الالمانية.
&
تجدر الاشارة إلى أن منتخب قطر سيبدأ فترة الإعداد بتاريخ &26 ايار/مايو الجاري، والتي ستكون بالسفر إلى بريطانيا للانتظام في معسكر يتضمن اللعب وديا مع منتخب أيرلندا الشمالية في 31 الجاري، ومع اسكتلندا في 5 حزيران/يونيو المقبل.
&
ومن المقرر أن يبدأ المنتخب القطري مشواره في التصفيات المونديالية والآسيوية في 11 حزيران/يونيو بلقاء مضيفه المالديفي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم معهما منتخبات الصين وهونغ كونغ وبوتان.