قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&&توج التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي أرسنال الإنكليزي بجائزة أفضل لاعب في البريمير ليغ في الموسم الأخير بفضل تصويت الجماهير.

وأعلن الموقع الرسمي لجمعية اللاعبين المحترفين في إنكلترا أن الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عن الموسم الأخير 2014/2015.
&
ونجح النجم التشيلي في الفوز بالجائزة الفردية في موسمه الأول في الدوري الإنكليزي حيث كان قد التحق بصفوف أرسنال في الصيف الماضي قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 42 مليون يورو.
&
وتمكن سانشيز من هز شباك منافسيه في 16 مناسبة خلال 35 مباراة لعبها مع فريقه اللندني في الموسم المنتهي وهي أرقام جيدة جداً بالنظر إلى أن مهاجم أودينيزي الإيطالي الأسبق يخوض موسمه الأول في البريمير ليغ.
&
وجاء تفوق أليكسيس سانشيز على حساب الدولي البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشلسي بطل النسخة الأخيرة علماً أن نجم البلوز توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي منذ عدة أسابيع فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب صاعد لمهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين.
&
وحل أرسنال في المركز الثالث المؤهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا خلف البطل تشلسي ووصيفه مانشستر سيتي فيما جاء اليونايتد في المركز الرابع وبات عليه خوض التصفيات التمهيدية المؤهلة للبطولة القارية الشهيرة.
&