&يواصل التشيلي أليكسيس سانشيز نجم أرسنال الانكليزي تألقه اللافت مع المدفعجية في موسمه الأول في البريمير ليغ بعد انضمامه إلى فريق ملعب الإمارات في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة ديلي تيلغراف البريطانية أن الدولي التشيلي نجح في خطف الأنظار والأضواء منذ بداية الموسم الحالي وبات صاحب أفضل بداية في تاريخ الدوري الانكليزي بعد التحاقه بصفوف أرسنال في ميركاتو الصيف قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 42 مليون يورو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية الشهيرة أن الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بات النجم الأول للنادي اللندني في هذا الموسم بفضل أهدافه وتمريراته الساحرة لزملائه اللاعبين.
&
وأشارت إلى أن سانشيز أحرز 12 هدفاً في الدوري الانكليزي الممتاز خلف الإسباني دييغو كوستا والأرجنتيني سيرجيو أغويرو كما أنه قام بسبع تمريرات حاسمة لزملائه في أرسنال بعد مرور 21 جولة على بداية البريمير ليغ.
&
وأشارت إلى أن بداية أليكسيس سانشيز مع أرسنال اللندني مشابهة تماماَ لبداية إيريك كانتونا مع مانشستر يونايتد في موسم 1992/1993.
&
ولفتت إلى أن النجم الأرجنتيني لمانشستر سيتي أغويرو يأتي في المرتبة الثانية خلف أليكسيس سانشيز وإيريك كانتونا حيث أحرز 18 هدفاً وصنع هدف واحد بعد انقضاء 21 جولة في الدوري الانكليزي الممتاز.
&