&انتقل اللاعب أليكسيس سانشيز الدولي الشيلي في الصيف الماضي من نادي برشلونة الإسباني إلى أرسنال الإنكليزي مقابل 30 مليون جنيه استرليني مع الاتفاق على تقاضي المهاجم الدولي &التشيلي على راتب ضخم يقدر ب 150 ألف جنيه في الأسبوع الواحد. ولكن للوصول إلى هذا الغنى وهذه الأرقام الخيالية ، فإنّ سانشيز مر بصعوبات كثيرة في حياته وخاصة في طفولته التي عاشها &في بلده. &

&وقد كشف أليكسيس سانشيز عن المعاناة التي كان يعيشها مع أهله في طفولته قبل احتراف كرة القدم ، مشيراً إلى أنّه كان يكافح من أجل كسب المال.
&
وقال سانشيز في تصريحات نشرتها صحيفة " ميترو " البريطانية :" نشأت في أفقر بقاع تشيلي، كنت أقوم بجانب لعب كرة القدم في الشوارع ، بكل الأعمال لكسب الأموال، كانت حياة صعبة على كل واحد".
&
وأضاف سانشيز مبرزاً نوع الاعمال التي كان يقوم بها وهو &طفل، فقال :" كنت أقوم ببعض الشقلبات والحركات البهلوانية مقابل بعض الأموال القليلة، وعملت أيضاً في غسيل السيارات من أجل الإنفاق على أسرتي".
&
و كشف نجم نادي أرسنال عن قصة أول حذاء رياضي لبسه &:" حصلت على أول حذاء لي من عمدة المدينة ، حينما ذهبت والدتي للحديث معه، في الحقيقة الأمور كانت صعبة علي، كنت مثل الكلب الذي يمتلك ذيلين".
&