&واصل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الانكيلزي تألقه مع المدفعجية من قدومه إلى الفريق اللندني مطلع الموسم الحالي قادماً من برشلونة الإسباني.

&
وأحرز الدولي التشيلي هدف أرسنال الثاني في مرمى حارس بروسيا دورتموند في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات في الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
وجاء هدف أليكسيس سانشيز في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من زميله الإسباني سانتي كازورلا لاعب خط وسط أرسنال ثم قام التشيلي بركنها بشكل مميز لتسكن شباك الفريق الألماني مؤكداً حسم اللقاء لمصلحة فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر.
&
وبات في رصيد الدولي التشيلي ثلاثة أهداف مع أرسنال في دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول مع الفريق اللندني ليعادل عدد أهدافه مع برشلونة في المسابقة القارية بعد 24 مباراة خاضها بقميص البلوغرانا.
&
وواصل سانشيز مسلسل تسجيل الأهداف حيث أحرز هدفه العاشر في آخر 10 مباريات مع فريقه أرسنال الانكليزي ومنتخب بلاده التشيلي.
&
وضمن أرسنال تأهله برفقة دورتموند إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا كما انتزع أندرلخت البلجيكي بطاقة العبور إلى مسابقة الدوري الأوروبي بفوزه على غلطة سراي التركي بهدفين نظيفين.
&
وكان سانشيز قد رحل عن صفوف برشلونة في الانتقالات الصيفية الماضية ليحمل قميص المدفعجية مقابل 42 مليون يورو بعد ثلاثة مواسم مع الفريق الكتالوني.
&